مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

محافظ الإسكندرية يوقع بروتوكول تعاون بين محافظة الإسكندرية وشركة “انطلاق” لدعم ريادة الأعمال والشركات الناشئة

28

 

الاسكندرية : حمدي شهاب 

وقع اللواء/ محمد الشريف محافظ الإسكندرية، صباح اليوم، بروتوكول تعاون مع شركة “انطلاق” لدعم ريادة الأعمال والشركات الناشئة، وذلك في إطار اهتمام الدولة بقطاع الشركات الناشئة وملف ريادة الأعمال لنشر وعي ريادة الأعمال بين كافة القطاعات المجتمعية.

ووقع البروتوكول من جانب شركة انطلاق السيد/ محمد إيهاب المدير التنفيذي لشركة انطلاق، وذلك بحضور كل من الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، والسيد/ عمر رزق مدير عام الاستشارات بشركة “انطلاق”، السيدة/ منة الله محمد رئيس قطاع العلاقات العامة والشراكات بشركة انطلاق.

قد يهمك ايضاً:

محافظ قنا يعلن الطوارئ وغلق الطرق السريعه لحين استقرار…

5 جنيه تعريفة التوك توك بمركز ومدينة السنطة

وفي كلمته، رحب اللواء/ محمد الشريف بممثلي شركة إنطلاق علي أرض الإسكندرية مشيدًا باختيارهم لمحافظة الإسكندرية كنقطة انطلاق لبرنامجهم في دعم الكيانات الناشئة مؤكدًا أن اتفاقية التعاون تأتي في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي بتقديم كامل الدعم للشركات الناشئة في مجالات الاستثمار.

وأضاف الشريف أن الإسكندرية هي العاصمة الاقتصادية لمصر، لما تمتلكه من مقومات اقتصادية جاذبة للاستثمار، مشيرا إلى أن 40% من الاقتصاد المصري متواجد بالإسكندرية، كما أن نحو 65 % من صادرات مصر تتم من خلال موانىء محافظة الإسكندرية.

ومن جانبه، عبر السيد/محمد إيهاب المدير التنفيذي لشركة انطلاق عن سعادته بتوقيع أول شراكة إستراتيجية مع واحدة من أهم محافظات الجمهورية محافظة الإسكندرية مؤكدًا هدف الشركة لدعم قطاع ريادة الأعمال المصري لتحويل مصر إلى مركز إقليمي لريادة الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ولخلق حلقه وصل بين الجهات الحكومية والشركات الناشئة، لدعم رواد الأعمال المصريين “.

وأوضح أن الشركة ستعمل في الإسكندرية وفقًا لمحورين رئيسين اولهم تقديم الدعم التدريبي للشركات الناشئة ورواد الأعمال مع التركيز على الشركات التي تعمل في مجالات التكنولوجيا الخضراء والتكنولوجيا السياحية داخل محافظة الإسكندرية والمحور الثاني يتمثل في تقديم خدمات استشارية في مجال العلاقات الحكومية والدراسات الاستثمارية والسياسات العامة للشركات الناشئة في الإسكندرية.

التعليقات مغلقة.