مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مجموعة فنادق ومنتجعات IHG تُعلن عن شراكة حصرية مع برنامج الفرسان بمناسبة اليوم الوطني السعودي‎

36

احتفالًا باليوم الوطني السعودي، أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات IHG عن شراكتها مع برنامج الفرسان – وهو برنامج الولاء الحاصل على الجوائز والخاص بالطيران السعودي، لإطلاق عرض حصري لمدة محدودة يتيح لأعضاء برنامج الولاءRewards  IHG One وبرنامج الفرسان الحصول على 3 أضعاف أميال الفرسان عند حجز إقامتهم لدى أي من فنادق ومنتجعات IHG حول العالم*.

ويتيح العرض الحصري للضيوف الحصول على ثلاثة أضعاف الأميال الأساسية التي يحصلون عليها عادة مقابل سعر الليلة الواحدة والرسوم المؤهلة لمنح الأميال في فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال، وفنادق ومنتجعات ريجنت، وفنادق ومطاعم كيمبتون، وفنادق إنديجو، وفنادق ومنتجعات HUALUXE، وفنادق ومنتجعات كراون بلازا، وهوليداي إن، وهوليداي إن إكسبريس، وهوليداي إن كلوب فيكيشنز، ومنتجعات هوليداي إن، وفنادق إيفن، وفنادق فوكو، وأجنحة كاندلوود سويتس، وفنادق فينيت كولكشن، وأتويل سويتس، وفنادق أفيد، وستايبريدج سوياس، ومنتجع ذا فينيشان لاس فيجاس ومنتجع ذا فينيشان ماكاو. كما يشمل العرض الترويجي بعض فنادق ومنتجعات Six Senses، ومنتجعات إيبيروستار الشاطئية. 

ويسري عرض الحصول على “3 أضعاف الأميال” للحجوزات الفندقية وعمليات التسجيل التي تتم في الفترة بين 14 سبتمبر و14 أكتوبر في أي من وجهات فنادق ومنتجعات IHG المدرجة ضمن العرض حول العالم. 

من الجدير بالذكر أن برنامج Rewards  IHG One هو البرنامج العالمي للولاء لمجموعة فنادق ومنتجعات IHG وهو مصمم لمنح الأعضاء مزيدًا من القيمة والمزايا والمرونة لاختيار المكافآت بالطريقة التي تناسبهم. ويمكن لأعضاء البرنامج الاستمتاع بالإقامة في أكثر من 6,000 فندق ومنتجع تحت مظلة 18 علامة حول العالم، وإدارة إقامتهم بكل سهولة بفضل التطبيق الجديد للهواتف المحمولة. 

أما برنامج الفرسان فيضم أكثر من 7.5 مليون عضو حول العالم، وبوسع المسافرين الحصول من خلاله على مجموعة واسعة من المزايا – ومنها الرحلات الجوية، وترقية درجة السفر، وعروض الشركاء، وعدم انتهاء صلاحية الأميال، وغيرها. 

ولمزيد من المعلومات وحجوزات الإقامة لدى أي من فنادق ومنتجعات IHG حول العالم والاستفادة من العرض والحصول على ثلاثة أضعاف أميال الفرسان لليلة الواحدة، يرجى زيارة الرابط www.ihg.com/Saudia للغة الإنجليزية أوwww.ihg.com/Alfursan للعربية.

التعليقات مغلقة.