مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مجلس مدينة بسيون يشن حملات تموينية على المخابز والاسواق

50

كتب _ يوسف سلامة 

 

​نظمت الأجهزة التنفيذية لمركز ومدينة بسيون ، حملة تموينية للتفتيش على المخابز، تنفيذا لتوجيهات المحاسب اسلام النجار رئيس مركز ومدينة بسيون .

شملت الحملة، مراجعة أوزان الخبز، وإنتاجه وفق المواصفات القياسية، كما تم متابعة حصص الدقيق المنصرف، وتم خلال الحملة تحرير محاضر لجميع المخالفين.

ياتى ذلك في إطار توجيهات الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية  لرؤساء المراكز والمدن بضرورة عمل مرور دوري على الأسواق والمخابز لمتابعة إستقرار الحالة التموينيه مع المتابعة والرقابة على توافر رغيف الخبز البلدي المدعم .

قد يهمك ايضاً:

كفر الشيخ …تحرير 15 محضرًا تموينيًا بالحامول

محافظ قنا يبحث سبل حل مشكلة تسريب الكلور من محطات مياه الشرب

كان النجار قد وجه، بشن حملات تموينية على عدد من السلاسل والمحال التجارية ، للاطمئنان على توافر السلع الأساسية والمواد الغذائية وجودة المنتجات، مع الاطلاع على قوائم الأسعار، للتأكد من مطابقة المواصفات وتاريخ صلاحية السلع المعروضة.

 

لذا قامت لجنة الرقابة والمتابعة بمركز ومدينة بسيون وأعضاء من إدارة التموين ، بالتفتيش والمتابعة والرقابة على بعض المخابز الخاصة بإنتاج الخبز المدعم إستهدفت اللجنة المرور على بعض المخابز

 

وقد قام أعضاء وممثلي اللجنة المشكلة كل من حسب تخصصه وحسب ما لديه من بيانات بتحرير المخالفات الآتية :وجود وزن ناقص  وانتاج غير مطابق للمواصفات وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين

التعليقات مغلقة.