مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مجلس جامعة كفرالشيخ يناقش جاهزية الكليات لاستقبال العام الجديد

بسيوني الجمل :

ناقش مجلس جامعة كفرالشيخ اليوم الثلاثاء 27 أغسطس 2024 عدداً من الموضوعات الخاصة بالشأن الجامعي ، في مقدمتها استعداد الكليات للعام الدراسي الجديد والانتهاء من الخطط والجداول الدارسية وإعلانها للطلبة لتكون الجامعة في استقبال العام الجديد وهي في أبهى صورها.

الجلسة برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعمداء الكليات وأيمن السعيد مدير الإدارة العامة لشئون مكتب رئيس الجامعة.

وجه الدكتور عبد الرازق دسوقي الشكر لنواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات على الجهد المبذول خلال الفصل الدراسي الصيفي للعام الجامعي 2023/2024 ، أكد علي جاهزية الكليات والحرم الجامعي لاستقبال الطلبة والانتهاء من أعمال الصيانة الدورية اللازمة للمباني والمنشآت الجامعية بالقاعات الدراسية والمعامل والأجهزة والمدن الجامعية.

قدم المجلس التهنئة للدكتور رجاء غازي بمناسبة توليها مهام القيام بأعمال عميد كلية التربية مع التمنيات لها بالتوفيق والسداد ، وقدم المجلس التحية والشكر للدكتور ياسر الجندي عميد كلية التربية لانتهاء ولايته على ما قدمه من تفاني في تيسير الأمور لطلاب الكلية.

أعلن المجلس عن جائزة التميز الحكومي التي تعطي دفعة كبيرة للمؤسسات الحكومية لنشر روح المنافسة الشريفة بين كل المشاركين ، مع الاستعداد لمشاركة كليات الجامعة على نحو أكبر في المنافسة القادمة.

أكد علي مشاركة جميع الكليات بمبادرتي 100 مليون صحة و 100 يوم رياضة بالتعاون مع قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة ، مع التأكيد على ضرورة وضع خريطة أنشطة رياضية تدعم ثقافة المشاركة الفعالة لدى الطلاب بهذه الأنشطة.

قد يهمك ايضاً:

رئيس الجامعة العربية المفتوحة بالوطن العربي يؤكد أهمية…

رئيس جامعة كفرالشيخ يشهد بدء تدشين مبادرة «بداية جديدة لبناء…

وافق المجلس علي منح الألقاب العلمية والتعيينات كالآتي :
منح 2 لقب أستاذ وتعيين 5 أساتذة مساعدين وتعيين 4 مدرسين

منح درجة الماجستير إلي 36 باحثا ودرجة الدكتوراة إلي 6 باحثين

منح درجة الماجستير المهني لـ 9 باحثين والدكتوراة المهنية لباحثين اثنين

منح دبلوم الدراسات العليا في التربية الرياضية إلي 17

منح دبلوم الدراسات العليا «عام ـ مهني ـ خاص» بكلية التربية لـ 3447

منح دبلوم الدراسات العليا في «إدارة الأعمال ـ المحاسبة المالية ـ إدارة المستشفيات» بكلية التجارة إلي 139

منح دبلوم الدراسات العليا بكلية الآداب إلي 38

التعليقات مغلقة.