مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مجلس جامعة كفرالشيخ يمنح الماجستير والدكتوراه لعدد من الباحثين 

23

كتب بسيوني الجمل :

وافق مجلس جامعة كفر الشيخ على منح درجة الدكتوراة إلي 16 من الباحثين والماجستير لـ 24 باحثا ومنح درجة الدكتوراة المهنية لـ 12 والماجستير المهني لـ 10 ومنح دبلوم الدراسات العليا المهنية في إدارة المؤسسات الصحية ، وإدارة الجودة الشاملة لـ 34 من الباحثين بكليات الجامعة.

 

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الجامعة برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة اليوم الثلاثاء الموافق 26/3/2024 بجلسته الدورية بقاعة المجلس لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية واستعراض المستجدات والموضوعات المعروضة على المجلس.

 

بحضور الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور إسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والدكتور أماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور علي صبري أمين عام الجامعة وعمداء الكليات والمستشار عبدالله غلاب المستشار القانوني للجامعة.

 

في البداية قدم رئيس الجامعة التهنئة للكليات الفائزة بمسابقة أفضل كلية صديقة للبيئة والاستدامة بالجامعة التي تم الإعلان عنها في 9 يناير 2024 

 

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر كلية طب بيطري كفرالشيخ : استخدام الذكاء الاصطناعي…

“بوصلة”.. مشروع تخرج لطلاب إعلام القاهرة 2024

استعرض الدكتور عبدالرازق دسوقي الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية التي وافق فيها المجلس وهي : التعيين في وظيفة أستاذ لواحد من أعضاء هيئة التدريس بكلية الطب البشري ، والتعيين في وظيفة أستاذ مساعد لـ 4 من أعضاء هيئة التدريس بكليات التربية الرياضية والطب البشري وطب الفم والأسنان والزراعة ، والتعيين في وظيفة مدرس لـ 5 من الهيئة المعاونة بكليات الطب البشري والذكاء الاصطناعي والتربية الرياضية وطب الفم والأسنان. 

 

كما وافق مجلس الجامعة على منح درجة الدكتوراة إلي 16 من الباحثين بكليات الآداب والتجارة والعلوم والتربية الرياضية والزراعة والتربية ، ومنح درجة الماجستير لـ 24 من الباحثين بكليات الآداب والطب البيطري والصيدلة والعلوم وعلوم الثروة السمكية والتربية الرياضية والهندسة والزراعة والتربية.

 

ايضاً وافق المجلس على منح درجة الدكتوراة المهنية لـ 12 ، ودرجة الماجستير المهني لـ 10 من الباحثين بكلية التجارة.

 

كما وافق على منح دبلوم الدراسات العليا المهنية في إدارة المؤسسات الصحية ، وإدارة الجودة الشاملة لـ 34 من الباحثين بكلية التجارة.

التعليقات مغلقة.