مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مجلس جامعة كفرالشيخ : اعتماد نتائح البكالوريوس والليسانس ومنح الدكتوراة والبكالوريوس للباحثين

24

كتب – بسيوني الجمل :
وافق مجلس جامعة كفرالشيخ على تعيين 9 من أعضاء هيئة التدريس فى وظيفة أستاذ وأستاذ مساعد ومدرس .. ومنح درجة الدكتوراة إلى 42 ودرجة الماجستير إلى 7 من الباحثين بالكليات .. واعتمد نتائج امتحانات البكالوريوس والليسانس لطلاب الفرق النهائية .. طالب باستمرار تنظيم القوافل الطبية والبيطرية والزراعية والندوات التثقيفية والفعاليات والأنشطة المُختلفة بالجامعة.

جاء ذلك أثناء انعقاد مجلس جامعة كفر الشيخ برئاسة الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة .. اليوم الثلاثاء 25 يوليو الجاري .. لمناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بالعملية التعليمية والبحثية .. واستعراض المستجدات والموضوعات المعروضة على المجلس.

بحضور الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتور اسماعيل القن نائب رئيس الجامعة للدرسات العليا والبحوث والدكتور اماني شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور علي صبري أمين عام الجامعة وعمداء الكليات والمستشار عبدالله غلاب المستشار القانوني للجامعة والدكتور محمد ابو والي مدير مركز ضمان الجودة.

فى البداية .. وافق المجلس على اعتماد نتائج امتحانات البكالوريوس والليسانس لطلاب الفرق النهائية لكليات الجامعة.

قد يهمك ايضاً:

كما وافق مجلس الجامعة . على تعيين 3 من أعضاء هيئة التدريس فى وظيفة أستاذ بكليتي العلوم والطب البيطري .. وتعيين 2 من أعضاء هيئة التدريس فى وظيفة أستاذ مساعد بكليتي التربية الرياضية والتمريض .. وتعيين 4 من الهيئة المعاونة في وظيفة مدرس بكليات الصيدلة والتجارة والطب البيطري.

أيضا وافق مجلس الجامعة .. على منح درجة الدكتوراة لـ 7 من الباحثين بكليات التربية والزراعة والآداب والتجارة .. ومنح درجة الماجستير لـ 34 من الباحثين بكليات التربية والزراعة والتجارة والصيدلة والتربية الرياضية وعلوم الثروة السمكية والمصايد والآداب.

وافق أيضا مجلس الجامعة .. على منح درجة الدكتوراة المهنية لباحث بكلية التجارة .. ودرجة الماجستير المهني لـ 7 من الباحثين بكلية التجارة.

أشاد رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبدالرازق دسوقي .. بالجهود الكبيرة التي توليها القيادة السياسية في توفير كافة الخدمات للمواطنين .. من خلال المبادرات الرئاسية التي تُطلقها للارتقاء بجودة ومستوي حياة المواطنين .. وتوفير متطلباتهم واحتياجاتهم.

وجّه رئيس الجامعة .. بتكثيف الجهود لاستمرار الجامعة في تنظيم القوافل الطبية والبيطرية والزراعية .. والندوات التثقيفية والفعاليات والأنشطة المُختلفة .. والمُساهمة الإيجابية في بناء القدرات بالمجالات الصحية والبيئية والبيطرية والاجتماعية .. بالتعاون مع مبادرة «حياة كريمة» .. تفعيلًا لدور الجامعة في خدمة المجتمع وتنمية البيئة على مستوى المحافظة.

 

التعليقات مغلقة.