مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
آخر الأخبار
عيار 21 ب 3490.. أسعار الذهب في مصر مع بداية التعاملات اليوم الجمعة 20 ديسمبر 2024 المملكة باتت "قِبلة" هواة السفر ومحبي المغامرة والمهتمين بالتراث على مستوى الشرق الأوسط والعالم المملكة ثاني دول مجموعة العشرين في مؤشر الأمم المتحدة للبنية التحتية للاتصالات TII دوري أبطال أوروبا: أتلتيكو مدريد يتجاوز لايبزيغ في مباراة مثيرة ويحقق فوزاً حاسماً بدوري الأبطال مختبر الدفع النفاث التابع لوكالة ناسا ينظم محاضرة بعنوان الغوص العميق في عوالم المحيطات في نظامنا ال... سموحة يحقق انتصارًا وديًا على أسوان بثلاثية نظيفة تاريخ حافل ولقاء مرتقب.. الأهلي والزمالك يتصارعان على لقب كأس السوبر الأفريقي سفير السعودية لدى مصر يستقبل نقيب المهن السينمائية وأمين عام اتحاد الفنانين العرب الإسماعيلي يستعد لموسم جديد.. جهاز فني مؤقت وتحديات قادمة رئيس وزراء فلسطين يبحث مع نائب المدير التنفيذي لليونيسف تعزيز الجهود المشتركة في تقديم الخدمات في قط...

مجلس إدارة الإسماعيلي يهنئ أبطال فريق الغوص والإنقاذ بتتويجهم في بطولة العالم

 

 

 

حازم سمير

 

قد يهمك ايضاً:

عيار 21 ب 3490.. أسعار الذهب في مصر مع بداية التعاملات اليوم…

المملكة باتت “قِبلة” هواة السفر ومحبي المغامرة…

هنأ مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، أبطال فريق الغوص والإنقاذ بالنادي، بعد تحقيقهم إنجازًا عالميًا بتتويجهم بالميداليات الذهبية في بطولة العالم للإنقاذ، المقامة حاليًا في أستراليا، وأشاد المجلس بجهود كل من هالة صدقي، إنجي طارق، وعمرو هاني، الذين رفعوا اسم النادي والمنتخب الوطني عاليًا.

 

 

 

تمكن الثلاثي البطل من منح المنتخب الوطني ثلاث ميداليات ذهبية، حيث حققت اللاعبتان هالة صدقي وإنجي طارق المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق تتابع 4×90 للسيدات، بينما نجح عمرو هاني في تحقيق المركز الأول والميدالية الذهبية في نفس السباق لفئة الرجال، هذا الإنجاز يعكس العمل الجاد والتفاني الذي قدمه اللاعبون في المنافسات العالمية.

 

 

 

أعرب مجلس الإدارة عن فخره واعتزازه بالأبطال، مشيرًا إلى أن هذه الإنجازات تعزز من مكانة النادي الإسماعيلي على الصعيد الدولي، وتعكس التميز الرياضي الذي يسعى النادي لتحقيقه في مختلف الألعاب، وأكد المجلس على دعمه المستمر لأبطال النادي في مسيرتهم الرياضية المستقبلية.

التعليقات مغلقة.