مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

متابعة لجان التصالح بالمركز التكنولوجي في مطوبس .. اهتمام قائد 

بسيوني الجمل :

تابع اللواء دكتور حاتم الهيدبي رئيس مركزومدينة مطوبس بمحافظة كفرالشيخ ملفات التصالح في مخالفات البناء بالقري والمدينة والملفات السابقة والحديثة خلال جولته بالمركز التكنولوجي بمجلس المدينة ، والتأكد من شهادات البيانات التي سبق التقديم عليها لاستكمال ملف التصالح والتي يتم عليها التواصل مع المواطنين لاستكمال الإجراءات للحصول علي نموذج التصالح ، والانتهاء من باقي الطلبات المقدمة أولا بأول.

 

بناء علي توجيهات اللواء دكتور علاء عبد المعطي محافظ كفرالشيخ.

 

كما تفقد رئيس المدينة الإدارة الهندسية لمتابعة آخر مستجدات ملفات التصالح وإصدار شهادات البيانات لعدد من المواطنين المتقدمين للحصول علي ملف فتح التصالح في بعض المخالفات وتقنين أوضاعهم.

 

قد يهمك ايضاً:

مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO…

إعادة تمهيد طريق عزبة فاطمه الخطيب بلكيم بالسنطة  

كان برفقته يحيي غنيمة مدير مكتب رئيس المدينة.

 

طلب من مديرة المركز التكنولوجي بإنهاء جميع المعاملات والتراخيص وإزالة كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجه المواطنين أثناء طلب الخدمة أو التقديم علي الطلبات ، وتقديم الخدمات علي أكمل وجه للتيسير والتخفيف علي المواطنين ، والتوازي مع الملفات السابقة لإنهاء ملف التصالح.

 

ناشد اللواء دكتور حاتم الهيدبي مواطني مطوبس المتقدمين لملف التصالح سرعة التوجه إلي المركز التكنولوجي بعد وصول الرسالة النصية علي الموبايل الخاص بكل مواطن لاستكمال الملف.

 

جدير بالذكر أن العمل بالمركز التكنولوجي طوال أيام الأسبوع من الساعة ٨ صباحا حتي ٥ مساء لتلقي طلبات المواطنين ماعدا يوم الجمعة.

التعليقات مغلقة.