مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ما لم تنشره المواقع والصحف والقنوات عن منة الله «أولى» كفرالشيخ بالشهادة الإعدادية

64

كتب – بسيوني الجمل :

أكد الدكتور وائل عبدالباري هراس مدير الإدارة التعليمية بالحامول محافظة كفرالشيخ  لجريدة وموقع «مصر البلد» .. أن الطالبة منة الله عماد ابراهيم محمد الأولى على محافظة كفرالشيخ بالشهادة الإعدادية .. بنت مثقفة وعندها طموح ورؤية وبعد نظر .. كانت تعيش حياة مرفهة مع والدها .. ولكن بعد انفصال الوالدين بسبب المشاكل الأسرية عاشت مع والدتها حياة صعبة جدا .. فى شقة بدون منقولات وأثاث .. وكما شاهدت الدنيا كلها صورها كانت تذاكر على جردل بلاستيك وتنام على مرتبة على البلاط مع والدتها وأشقائها.

قال أن معلمى فصلها بمدرسة الحامول التجريبية الرسمية للغات كانوا يحبونها ويتعاطفون معها لظروفها .. وخاصة محمد معروف مدير إدارة المدرسة والأستاذة آسيا .. وكانوا يتوقعون أنها ستكون من المتفوقين.

«الرئاسة تكرمها»

أكد الدكتور وائل هراس .. أن رئاسة الجمهورية اليوم الاثنين 12 يونيو تكرم الطالبة منة الله لظروفها الصعبة وتفوقها .. وبالأمس تواصل معها تليفونيا الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم وهنأها .. وسيقوم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بتكريمها .. وغدا الثلاثاء يقوم اللواء جمال نورالدين محافظ كفرالشيخ بتكريم الطلاب الأوائل على مستوى المحافظة في الشهادة الإعدادية.

قد يهمك ايضاً:

إسبانيا ترفض رسو سفينة تحمل أسلحة إلى إسرائيل 

جنوب أفريقيا : الإفلات المؤسسي من العقاب سمح لإسرائيل…

تابع الدكتور وائل عبدالباري هراس مدير الإدارة قائلا : الجميل في حياة منة الله أن والدتها رفضت تحويلها لمدرسة أخرى غير اللغات وتحملت وضحت وصبرت .. وأتوقع لها مستقبل باهر لأن عندها قوة من الإصرار والعزيمة والطموح .. فضلا عن أنها ملتزمة بالصلاة وعلامة السجود على وجهها .. غير أن دموعها قريبة لقد بكت كثيرا وهى ووالدتها وهن بالإدارة فى اليوم الثاني من إعلان النتيجة.

«والدها مليونير»

أكد مصدر لجريدة وموقع «مصر البلد» من جيران الطالبة منة الله عماد ابراهيم محمد .. المقيمة بمدينة الحامول محافظة كفرالشيخ .. أن والد منة الله «مليونير» ويعمل بالسعودية منذ سنوات .. ويمتلك عمارة سكنية بمدينة الحامول وكتبها باسم والدته !!.

قال كانت زوجته تقيم بشقة داخل العمارة .. ومنذ سنتين فى غيابه حدثت خلافات ومشاجرات عديدة بين أمه وزوجته .. كانت نتيجتها أنه طلق زوجته غيابيا .. وقامت أمه وأشقائه بطرد الزوجة وأولادها من الشقة والعمارة كلها.

اضطرت والدة منة الله أن تستأجر شقة بمدينة الحامول .. وعاشت فيها مع أبنائها .. والمثير للدهشة أن الشقة غير مفروشة ولا يوجد بها منقولات .. لدرجة أنهم ينامون على مرتبة على البلاط وليس لديهم دخل !!.

أوضح المصدر .. بالرغم من أن والد منة الله غنى ويمتلك الأموال الكثيرة باعتباره مهندس يعمل بالسعودية منذ ست سنوات .. إلا أنه تخلى عنهم ولم ينفق عليهم مع علمه بما حدث لزوجته وأولاده فى غيابه .. ولكن خال وأم والدة منة الله المقيمون بالمنصورة لم يتخلوا عنهم فكانوا ينفقون عليهم .. ويساعدوهم على ظروف الحياة ويشجعوهم على استكمال التعليم.

التعليقات مغلقة.