مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مايكروسوفت تعلن إدماج ChatGPT في منتجات جديدة

34
قد يهمك ايضاً:

لدواعي أمنية ..تطبيق “واتساب” ممنوع رسميا في…

اقتران كوكبي أورانوس وجوبيتير 20 إبريل في برج الثور

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إدماج التقنية التي يقوم عليها روبوت الدردشة الشهير (شات جي بي تي) ChatGPT في منصة (باور بلاتفورم) Power Platform التابعة لها، التي تتيح للمستخدمين تطوير تطبيقات بأقل عدد من السطور البرمجية أو بدون أي سطور.

ويُعد إدماج تقنية الذكاء الاصطناعي في منصة (باور بلاتفورم) الأحدث بين منتجات شركة البرمجيات، وذلك في سعيها الحثيث للاستفادة من التقنية الثورية التي طورتها شركة (أوبن أي آي) OpenAI.

وتعمل شركات التقنية الكبرى، مثل: ألفابت (الشركة الأم لجوجل) الأمريكية، و(بايدو) Baidu الصينية على تسريع إدماج الذكاء الاصطناعي التوليدي، وهي التقنية التي اكتسبت شعبية هائلة لقدرتها على إنشاء ردود نصية شبيهة بالبشر على الاستفسارات، في منتجاتها.

وقالت مايكروسوفت اليوم في منشور على مدونتها إن إمكانات الذكاء الاصطناعي الجديدة ستُدمج في مجموعة من أدوات تطوير التطبيقات وتحليلات الأعمال ضمن (باور بلاتفورم)، مثل: Power Virtual Agent، وAI Builder.

ويمكن الآن لأداة Power Virtual Agent، التي تتيح للشركات بناء روبوتات المحادثة، الاتصال بموارد الشركة الداخلية لإنشاء ملخصات للتقارير الأسبوعية واستفسارات العملاء.

التعليقات مغلقة.