مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مارسلينو ابن الغربية السادس مكرر على الجمهورية :مكنتش مصدق نفسي وحلمى اتفوق فى كلية هندسة

47

كتبت :مارى عزيز 

عمت محافظة الغربية وخاصة مدينة طنطا فرحة كبيرة وذلك بتفوق الطالب مارسلينو سامر ابن الغربية وحصوله على المركز السادس مكرر على مستوى الجمهورية فى الثانوية العامة شعبة علمى رياضيات.

أوضح مارسلينو سامر ابن الغربية فى حوار خاص بمصر البلد الاخبارية قائلا : انا مكنتش مصدق انى حصلت على المركز السادس مكرر على مستوى الجمهورية وحلمى انى ادخل كلية الهندسة قسم الكهرباء والمركز الذي حصلت عليه يرجع الفضل لربنا أولا ثم تحفيز أمى وأبى .

وتابع مارسلينو حديثه قائلا انا كنت بحب مادة التفاضل والتكامل جدا .

قد يهمك ايضاً:

كما أوضحت والده مارسلينو فى حوار خاص بـ”مصر البلد الاخبارية” انها كانت متوقعة هى ووالده ان مارسلينو من الاوائل بالفعل ولكنهم لم يفصحوا له بذلك لانه كان بالفعل يجتهد ويسهر الليالى لإنهاء مذاكرته .

كما صرح والد مارسلينو فى حوار خاص له بـ”مصر البلد الإخبارية” انه هو اول من تلقي الخبر من مكتب المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية حيث أوضح له أن مارسلينو من الاوائل .

كما تابع والد مارسلينو حديثه قائلا :لم أكن مصدقا ان ابنى طلع من الاوائل ولكن كنت متأكد انه سوف يصبح من الاوائل وخمنت انه قد يكون مقلب من أحد الاصدقاء وانه عندما تأكد من صحة الخبر فرح كثيرا .

كما أوضح أيضا والد مارسلينو أنه كان يحفزه بحضور المحاضرات معه أونلاين وفهمها معه واختتم والد مارسلينو حديثه قائلا انه يتمنى له كل التوفيق فى حياته القادمة وأيضا فى الكلية .

وساد جو من الفرحة والبهجة والسرور على كل الحاضرين .

التعليقات مغلقة.