مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
آخر الأخبار
وزير الصحة التونسية يشدّد على تعزيز جاهزية المستشفيات العمومية لمواجهة الأمراض الفيروسية خبراء أمميون : السودان يواجه مجاعة غير مسبوقة في التاريخ الحديث تتطلب اهتماما عالميا فوريا محافظ كفرالشيخ :إنهاء كافة الاستعدادات للاحتفال بمولد العارف بالله إبراهيم الدسوقي الحملة القومية للتوعية بالخدمات والمنتجات الرقمية في مراكز شباب كفر الشيخ  طلاب كلية الهندسة بالجامعة الألمانية يزورون مدينة العلمين الجديدة لتعزيز الخبرات العملية شهيدان و9 جرحى بسبب غارة العدو الإسرائيلي على اليمونة في بعلبك الهرمل و6 جرحي علي بلدة السفري وزير الإسكان ونائب رئيس الوزراء التنزاني يتابعان تقدم الأعمال بمشروع سد ومحطة "جوليوس نيريري" الكهرو... وزير الشباب والرياضة يبحث سبل التعاون مع شركة "ويل سبرنج" لتطوير وإدارة المعسكرات   غزل المحلة يضم موهبة رايت تو دريم عبد العزيز كوليبالي محافظ الغربية يتابع إحتفال مئات الآلاف بالليلة الختامية لمولد السيد البدوي

ماذا فعلت رولا يموت لتثير الجدل من جديد على مواقع التواصل الإجتماعي؟

تصدرت الفنانة رولا يموت تريند محركات البحث جوجل : وأصبح الجميع يبحث عن إسم رولا يموت ، بعد أنا أثارت الجدل من جديد  بنشر صور مثيرة على حسابتها على مواقع التواصل الإجتماعي .

حيث نشرت رولا يموت صور وهى ترتددي المايوه ، ثم ظهرت في الصورة الثانية وهى تخلع البكيني ، وصورة أخرى وهي واقفة وتمسك عصا للجلد، وعلقت كاتبة :”اسجدوا لعشيقتكم ” وأضافت :”أنا أنثى أنا نار ..بونبوني تتلحس ليل ونهار”

قد يهمك ايضاً:

خبراء أمميون : السودان يواجه مجاعة غير مسبوقة في التاريخ…

طلاب كلية الهندسة بالجامعة الألمانية يزورون مدينة العلمين…

وكانت رولا قد اثارت الجدل قبل ايام بنشرها فيديوعلى صفحتها الخاصة ظهر فيه رجل مجهول وهو يفتح قارورة شامبانيا ويرشها على مؤخرتها وهما في الجاكوزي، في حين كانت تهزها بطريقة مثيرة.

رولا يموت

رولا يموت  من مواليد 5 أغسطس 1984 وهي مغنية لبنانية وهي أخت غير شقيقة للمغنية هيفاء وهبي. ظهر اسمها في العام 2016 عندما أطلقت أغنيتها أنا رولا من خلال قناتها على اليوتيوب.

رولا يموت ولدت لأب لبناني “محمد يموت” وأم مصرية وهي تقرب هيفاء وهبي من جهة والدتها تدعي أنها من سلالة تركية تتبع لعثمان نوري باشا تزوجت رولا وتطلقت من حفيد شفيق الوزان.

اترك رد