مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر تشيد بمقترح إنشاء المجلس الوطني للتعليم والتدريب

15

أشادت داليا الحزاوي ،مؤسس ائتلاف أولياء أمور مصر والخبيرة الأسرية،  بمشروع إنشاء المجلس الوطني الأعلى للتعليم والتدريب  واعتبرته خطوة هامة في سبيل إصلاح التعليم في مصر.

 

 

وأضافت الحزاوي : أن وجود هذا المجلس سيساهم في صياغة استراتيجية شاملة للتعليم لا تتغير تلك الاستراتيجية بتغير وزير التعليم كما تراعي تحديث المناهج لتتواكب مع التطوير المستمر الذي يحدث حولنا و أيضا ربط التعليم بسوق العمل و الاهتمام بجودة العملية التعليمية وتأهيل المعلم الذي يعتبر حجر الزاوية في اي تطوير .

 

 

 

قد يهمك ايضاً:

واستكملت الحزاوي : إن  كل وزير تعليم يتولي الحقيبة الوزارية يأتي بإستراتيجية جديدة و آن الأوان لكي  يكون هناك سياسات ثابتة يتم وضعها من قبل المتخصصين وهذا سوف يعود بالنفع علي العملية التعليمية فالتغيير المستمر ليس في صالحها.

 

 

واختتمت الحزاوي : أن التعليم مستقبل الوطن وركيزة هامة في تقدمه وتطوره ولن  يأتي ذلك إلا من خلال إعطاؤه أولوية واعتباره مشروع قومي  مشيدة بالاهتمام الذي توبيه   القيادة السياسية  لملف التعليم، قائلة :  الجميع يشهد أن القيادة السياسية تعطي ملف التعليم الأولوية هذه الأيام وهذا مبشر بالخير فالجمهورية الجديدة تحتاج لإنسان مسلح بالعلم والمعرفة والأخلاق وهذا لا يتم إلا من خلال التعليم الجيد .

 

التعليقات مغلقة.