مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مؤسسة المجموعه العربية للتجارة والتوريدات تسعى الى توفير 2000 فرصة عمل لشباب الدقهلية

كتب: الاعلامى جمال الصباغ 

قد يهمك ايضاً:

بدء فاعليات المؤتمر الدولي العلمي الحادي عشر للهندسة…

تسعى مؤسسة “المجموعة العربية للتجارة والتوريدات” إلى توفير ألفي فرصة عمل لشباب محافطة الدقهلية، وذلك ضمن سعي المؤسسة نحو تنفيذ التزامها بتعزيز العمل المجتمعي.
من جهته قال د. سيد عبد الستار، رئيس مجلس إدارة المجموعة العربية، ينبغي على رجال الأعمال وأصحاب المؤسسات المختلفة التكاتف مع مؤسسات الدولة والعمل على تعزيز المبادرات المجتمعية التي ترعاها الدولة، والمساعدة في اتمام مهمات تلك المبادرات. كما أثنى على مشروع “حياة كريمة” الذي نجح في تغيير حياة أكثر من 6 مليون مصرى بالمجتمعات الأكثر إحتياجاً في الريف والمناطق العشوائية في الحضر، معتمدا في ذلك على مجموعة من الأنشطة الخدمية والتنموية لتحسين ظروف ساكني تلك المناطق.
وأضاف عبد الستار أن مبادرة “حياة كريمة” تسعى لتوحيد الجهود بين كافة مؤسسات الدولة ومؤسسات المجتمع المدني وشركات القطاع الخاص وشركاء التنمية في مصر وخارجها بملف التنمية المستدامة، وتسهم في تحسين حياة ملايين المصريين وتمكنهم من الحصول على كافة الخدمات الأساسية، وتوفير فرص عمل وتعظيم قدراتها الإنتاجية، بما يسهم في تحقيق حياة كريمة لهم وتنظيم صفوف المجتمع المدني وتعزيز التعاون بينه وبين كافة مؤسسات الدولة.
وكانت المؤسسة قد شاركت على مدار عملها العام في تجهيز مئات العرائس من أبناء محافظة الدقهلية، بالمساعدة في توفير الأثاث والأجهزة الكهربائية للعرائس، كما شاركت في تجهيز عدد من دور الأيتام بمحافظة الدقهلية بالتعاون مع مؤسسة “أصدقاء اليتيم”.
وتعتبر المجموعة العربية للتجارة والتوريدات احدى المؤسسات الرائدة في مجال الائتمان والتقسيط في مصر، وتسعى لتلبية احتياجات عملائها في كافة مجالات الحياة، وتحقيق حياة أفضل وأسهل لعملائها خاصة من محدودي الدخل.
وتقدم المؤسسة خدمات التقسيط والائتمان للعملاء في أكثر من 150 نشاط تجاري داخل محافظة الدقهلية. وتتيح لعملائها حرية الاختيار والتسوق بغض النظر عن طبيعة المنتج، للمساهمة في سد احتياجات العملاء بكل سهولة. كما تتيح المؤسسة للعملاء استكشاف مزيد من الفرص والتحكم في عمليات التسوق الخاصة بهم من خلال فتح حد إئتماني مفتوح. كما تقدم الشركة أكثر من 10 طرق للسداد.

التعليقات مغلقة.