مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

مؤسسة الجود الخيرية توقع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات

كتبت -رشا الشريف :

 

في خطوة تعكس التزام مؤسسة الجود الخيرية بدعم الفتيات اليتيمات، تم توقيع بروتوكول تعاون مع تطبيق WEDDnGO المتخصص في تجهيزات الأفراح.

 

 حضر مراسم التوقيع محمد فرغلي، مدير عام مؤسسة الجود الخيرية، وعدد من ممثلي تطبيق محمد مجد ايمن المدير التنفيذي لتطبيق ويدنجو و محمد مصيلحي مدير تطوير الاعمال.

 

يسعى هذا التعاون إلى تخصيص نسبة من أي عملية حجز للزواج عبر تطبيق WEDDnGO لدعم تجهيز العرائس اليتيمات، وذلك في إطار حرص الطرفين المتبادل على توفير كافة احتياجاتهن. 

 

يعكس هذا الجهد المشترك رؤية واحدة تهدف إلى تعزيز الحياة السعيدة لكل فتاة يتيمة لتخفيف العبء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية لمواجهة ظروفهم المعيشية.

 

قد يهمك ايضاً:

إعادة تمهيد طريق عزبة فاطمه الخطيب بلكيم بالسنطة  

انطلاق المرحلة الخامسة من مشروع مسرح “المواجهة…

من جانبه، أعرب محمد فرغلي عن سعادته بهذا التعاون، مؤكداً أن مؤسسة الجود الخيرية تعمل دائماً على تقديم الدعم والمساندة لأكثر الفئات احتياجاً في المجتمع. كما أعرب ممثلو WEDDnGO عن فخرهم بالمساهمة في هذه المبادرة الإنسانية.

 

ومن جانبه أعرب محمد مجد عن سعادته بالتعاون مع مؤسسة الجود في دعم تجهيز العرائس اليتيمات مؤكدا أنه واجب مجتمعي، 

واستثمار في مستقبل المجتمع ككل. علينا جميعًا العمل معًا لضمان توفير كافة الاحتياجات اللازمة لهذه الفئة، ليتمكنوا من بناء حياة جديدة تتسم بالأمل واحداث فرق حقيقي في حياة اليتيمات.

 

وتستمر جهود مؤسسة الجود الخيرية وويدنجو في تعزيز التضامن الاجتماعي وتحقيق الأمل من أجل حياة أفضل للفتيات اليتيمات.

يذكر أن مؤسسة الجود هي مؤسسة خيرية لا تهدف إلي الربح تم تأسيسها عام 2015، تقوم بالعديد من الأنشطة لخدمة الأسر الأكثر استحقاقا، وتنقسم أنشطة مؤسسة الجود إلي الرعاية الطبية والإطعام والإعانات الشهرية وغيرها.

التعليقات مغلقة.