مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ليوناردو نيفيا: جورماهيا جاهز لتحقيق مفاجأة أمام نادي القرن.. والمباراة ستقام في هذا الاستاد “خاص”

عبد الرحمن رضا:

علق المدرب البرازيلي ليوناردو ليو نيفيا المدير الفني لفريق جورماهيا الكيني على مباراة فريقه أمام الأهلي، ضمن فعاليات دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة فريق جورماهيا الكيني في دور الـ32 لبطولة دوري ‏أبطال إفريقيا، في ضربة البداية للفريق لتحقيق حلم التتويج باللقب الـ13 في تاريخ النادي.‏

 

وتأهل جورماهيا الكيني لملاقاة الأهلي بعد الفوز الكبير الذي حققه على المريخ جوبا بطل ‏جنوب السودان 5-1، في المباراة التي أقيمت بالعاصمة الكينية نيروبي ضمن إياب دور ‏الـ64 للبطولة.‏

 

قد يهمك ايضاً:

دوري أبطال أوروبا: أتلتيكو مدريد يتجاوز لايبزيغ في مباراة…

سموحة يحقق انتصارًا وديًا على أسوان بثلاثية نظيفة

وقال نيفيا خلال تصريحات خاصة لـ “مصر البلد”: “في البداية أود أن أعبر عن سعادتي لمواجهة هذا النادي العظيم، ستكون مباراة صعبة جدًا بالنسبة لنا، وستكون فرصة رائعة للاعبي فريقي، (لدينا فريق شاب) للكشف عن أنفسهم والتعبير عن شخصية فريقنا”.

 

وأضاف: ” نحن مستعدون لتقديم نتيجة إيجابية أمام الأهلي، كما تعلمون كرة القدم مجنونة بعض الشيء لا يمكن التنبؤ بأي نتيجة، الأندية الكبرى مثل الأهلي يمكن أن تتعرض للهزيمة أيضًا”.

 

وتابع: ” لا ينبغي أن تتنافس أندية مثل الأهلي والوداد والرجاء البيضاوي وماميلودي صن داونز والترجي التونسي في هذه المرحلة التمهيدية، يجب عليهم فقط الانتظار في الأدوار المتقدمة، لكن في هذه المسابقة لا يمكننا اختيار الفريق الأفضل”.

 

وزد: ” بالطبع هم معًا حوالي 3-4 مواسم بالفعل أو أكثر يلعبون كل عام دوري أبطال إفريقيا وأيضًا كأس العالم للأندية لذا كمدرب محترف أحتاج إلى متابعة الأندية الكبرى في الدوريات الكبرى في العالم”.

 

واختتم حديثه حول ما تردد عن إقامة مباراة الذهاب في القاهرة: ” مستحيل هذه التقارير، مجرد شائعات سنلعب على أرضنا في نيروبي، وسنسعى لتقديم أفضل ما لدينا”.

التعليقات مغلقة.