مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

ليلى زاهر : أحضر لأكثر من عمل مع هشام جمال وأغنية أمور بسيطة من أقرب الأعمال لقلبي

سناء مقلد :

 

تحدثت ليلى زاهر عن مشاريعها الفنية الجديدة كما كشفت سعادتها بأغنيتها أمور بسيطة مع هشام جمال وذلك خلال لقائها مع برنامج سينماتك الذي يُعرض على قناة SBC السعودية.

 

ليلى زاهر تتحدث عن نسمة الكاريزما

 

وقالت ليلى زاهر : بحاول أخرج من شخصية نسمة الكاريزما في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة وهشام جمال بقاله فترة بيقولي كفايا لما بتكلم بطريقتها قدام الناس لغايت دلوقتي.

ليلى زاهر

 

أعمال جديدة لـ ليلى زاهر

 

وواصلت : أحضر حاليًا لأكثر من عمل لم يمكنني التصريح عنها حاليًا ولكنها ستنال إعجاب الجمهور كما أعمل على أكثر من تجربة جديدة مع هشام جمال بعد أغنية أمور بسيطة وأنا سعيدة جدًا بها واعتبرها من أعز وأقرب الأغاني إلى قلبي وبحسها أغنية حساسة أوي.

قد يهمك ايضاً:

” المجتمعات العمرانية” تهيب بالعملاء المخصص لهم…

نجاح ليلى زاهر في رمضان 2024

 

وسبق وتحدثت ليلى زاهر عن نجاح مسلسلها أعلى نسبة مشاهدة في تصريحات تلفزيونية وقالت : مش عارفة أخرج من شخصية نسمة الكاريزما التي قدمتها في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حتى الآن والناس في الشارع بقت تندهلي بإسم الشخصية ودي أكتر حاجة مفرحاني.

 

وأكملت : دائمًا أحرص على أخذ رأي والدي في أدواري وعند عرض هذا العمل عليّ توقع نجاحه وأخبرني أنه تحدٍ بالنسبة إليّ مما أخافني من تقديمها خاصة أنها شخصية تتسم بالشر ولم أتوقع أن هناك أشخاص أشرار بهذا الشكل ولكن رأيت أنه دور مهم والعمل يحمل رسالة توعية للناس.

 

ليلى زاهر

تفاصيل أعلى نسبة مشاهدة

 

حصد لقب أفضل مسلسل اجتماعي في رمضان 2024  حيث ناقش العمل قضية هامة وهي تأثير السوشيال ميديا على حياتنا والابتزاز الإلكتروني الذي تتعرض له العديد من الفتيات وهوسهن بالـ تيك توك كما نقل المسلسل أجواء المناطق الشعبية بشكل واقعي.

 

والمسلسل مكون من 16 حلقة عُرض في النصف الأول من رمضان على قناة mbc ومنصة شاهد ومن بطولة سلمى أبو ضيف- ليلى أحمد زاهر- إنتصار- محمد محمود- إسلام إبراهيم- أحمد فهيم- فرح يوسف- جلا هشام- هند عبدالحليم -إلهام صفي الدين والعمل من تأليف سمر طاهر وفكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل.

التعليقات مغلقة.