مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون
آخر الأخبار

المصري يعزز دفاعه بالتعاقد مع محمد هاشم لثلاثة مواسم

 

 

 

حازم سمير

 

 

 

أعلن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، عن التعاقد مع المدافع محمد هاشم لاعب فريق الإسماعيلي، وذلك بعقد يمتد لثلاثة مواسم تبدأ مع انطلاق الموسم المقبل 2024/2025 وتستمر حتى نهاية موسم 2026/2027. جاء هذا التعاقد بعد التنسيق الكامل مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن علي ماهر، الذي أشاد بإمكانيات هاشم ودوره المتوقع في تعزيز الخط الدفاعي للفريق.

 

قد يهمك ايضاً:

محمد هاشم، البالغ من العمر 28 عامًا، بدأ مسيرته الكروية في صفوف فريق طلائع الجيش، حيث أظهر منذ البداية قدرات مميزة في مركز قلب الدفاع. وبعد انتقاله إلى الإسماعيلي، تألق هاشم بشكل لافت، خاصة من خلال التفاهم الواضح بينه وبين زميله السابق باهر المحمدي، الذي يلعب الآن في صفوف النادي المصري.

 

من المتوقع أن يساهم انضمام هاشم في تعزيز قوة دفاع المصري، خاصة في ظل سعي النادي للمنافسة بقوة في البطولات المحلية خلال المواسم المقبلة. ويُعول الجهاز الفني على خبرة هاشم الكبيرة في الدوري المصري، حيث لعب لسنوات عديدة مع أندية كبيرة، ما يجعله إضافة قوية لتشكيلة الفريق التي تسعى لتحقيق إنجازات جديدة.

 

الجدير بالذكر أن هذا التعاقد يأتي في إطار سعي المصري لتعزيز صفوفه بعناصر قوية، حيث يهدف النادي إلى الظهور بشكل مميز في الموسم القادم، مستفيدًا من خبرات اللاعبين الجدد وقدرتهم على تقديم أداء متميز يلبي طموحات جماهير النادي.

التعليقات مغلقة.