مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

لجنة قطاع طب الأسنان بالأعلى للجامعات : كلية أسنان كفرالشيخ «نموذجا» فريدا ورائعا يحتذى به بين جامعات الجمهورية

متابعة – بسيونى الجمل :
أشاد الدكتور طارق صلاح الدين رئيس لجنة قطاع طب الأسنان بالمجلس الأعلي للجامعات .. بما شاهده بكلية طب الأسنان جامعة كفرالشيخ من الإنجازات والرسالة العلمية والعملية والأكاديمية والخدمية.. لصالح الطلاب والطالبات والمواطنين والمجتمع والبحث العلمي .. أعرب عن سعادته بما شاهده من المستوى المتميز بالقاعات والمعامل والعيادات .. مؤكدا أن الكلية تعد نموذجا فريدا ورائعا يحتذى به بين الجامعات الحكومية .. وأجمل ما يميزها توافر بها البنية التحتية المتميزة.

أكد الدكتور عبدالرازق دسوقى رئيس جامعة كفرالشيخ .. أن كلية طب الفم والأسنان تعد من أهم وأفضل الكليات على مستوى الجمهورية .. وبها الإمكانات المادية والبنية التحتية والتكنولوجية .. لإعداد جيل متميز قادر على المنافسة في سوق العمل الطبي.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة .. اليوم الخميس 2 مارس .. أعضاء لجنة قطاع طب الأسنان بالمجلس الأعلى للجامعات بحضور الدكتور إيناس الجندى عميد كلية طب وجراحة الفم والأسنان بالجامعة.

اللجنة برئاسة الدكتور طارق صلاح الدين حسين رئيس لجنة قطاع طب الأسنان بالمجلس الأعلي للجامعات وبمشاركة الدكتور مها عبدالعزيز أبوخضر أمين اللجنة وبحضور الدكتور نيفين سمير بكري أستاذ طب أسنان الأطفال بجامعة الإسكندرية.

في بداية اللقاء رحب الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة .. بأعضاء لجنة قطاع طب الأسنان بالمجلس الأعلى للجامعات فى رحاب جامعة كفرالشيخ .. مؤكداً على مساعي الجامعة الهادفة إلى التطوير الدائم للبنية التحتية لمختلف كلياتها .. وتزويدها بأحداث الأدوات والإمكانيات البشرية والمادية .. وتطوير مقرراتها وبرامجها الدراسية واتباع أحدث النظم التعليمية العالمية .. بما يساهم في تأهيل وإعداد خريج متميز قادر على المنافسة وتلبية سوق العمل الإقليمي والدولي.

قد يهمك ايضاً:

الحزاوي:جميع التقييمات الصفية والمنزلية ستكون موحدة علي…

رئيس جامعة كفرالشيخ يؤكد على الانتهاء من الاستعدادات…

أكد رئيس الجامعة .. أن الزيارة تأتي من منطلق حرص لجنة قطاع طب الاسنان بالمجلس الأعلى للجامعات .. على متابعة العملية التعليمية والبحثية والطرق الحديثة للتأكد من مطابقتها لمعايير جودة التعليم الجامعي.

أشار الدكتور عبدالرازق دسوقي .. إلى أن كلية طب الأسنان بالجامعة تعد من الأفضل بين نظيراتها من الكليات على مستوى الجمهورية .. مؤكدا توافر الإمكانيات المادية والبنية التحتية والتكنولوجية لعملية التدريس والتعلم وإستخدام أحدث الوسائل الإلكترونية في تقويم الطلاب ومتابعة أدائهم .. مؤكدا أن الهدف الرئيسى للجامعة هو إعداد جيل من الشباب قادر على التميز في سوق عمل المستقبل .. من خلال تطبيق معايير الجودة العالمية لإعداد خريج مدرب وقادر على المنافسة في سوق العملل الإقليمي والدولى والمحلي.

أشاد رئيس لجنة قطاع طب الأسنان بالمجلس الأعلي للجامعات الدكتور طارق صلاح الدين .. بما شاهده بكلية طب الأسنان .. مشيرًا إلى أن الكلية تعد نموذجا يحتذى به بين الجامعات الحكومية .. حيث تتوافر بها بنية تحتية متميزة.

أوضحت الدكتور إيناس الجندى عميد كلية طب وجراحة الفم والأسنان .. أن لجنة قطاع طب الأسنان بالمجلس الأعلى للجامعات .. قامت بجولة تفقدية داخل الكلية وعبر أعضاؤها عن سعادتهم بالمستوى المتميز الذى تحظى به كلية طب وجراحة الفم والأسنان بجامعة كفرالشيخ .. سواء من بنية أساسية أو تصميم متميز .. وكذا تجهيزات مختلف المعامل والقاعات بأحدث الامكانات المؤهلة لمخرجات متميزة قادرة على المنافسة في سوق العمل.

تأتي الزيارة الميدانية للجنة .. إلى كلية طب وجراحة الفم والأسنان بالجامعة .. بهدف التعرف على الإمكانيات المادية والبشرية للكلية والمعامل والعيادات والقاعات التدريسية المختلفة .. بحضورالهيئتين الأكاديمية والإدارية.

التعليقات مغلقة.