مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

لاعب اتحاد العاصمة السابق: من الصعب التكهن بنتيجة مباراة السوبر.. والأهلي لديه منظومة متكاملة 

85

كتب – عبد الرحمن رضا:

علق طارق الغول نجم اتحاد العاصمة السابق، حول المباراة المرتقبة مساء غدًا الجمعة، في نهائي كأس السوبر الإفريقي، بين الأهلي والنادي الجزائري، في اللقاء المقرر اقامته الساعة التاسعة. 

 

وقال طارق الغول في تصريحات خاصة لجريدة “مصر البلد”، مواجهة الأهلي نادي القرن والأفضل في إفريقيا، يجب أن تكون على دراية تامة بكل صغيرة وكبيرة عن هذا الفريق، المباراة لم تصبح سهلة على الطرفين. 

 

وأضاف أن مواجهة الأهلي واتحاد العاصمة لا أحد قادر على التكهن بنتيجتها، خاصة وأن الفريقين دعموا صفوفهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لكل قوة، وأعتقد أن المباراة لم تشهد أهداف كثيرة. 

 

قد يهمك ايضاً:

الزمالك يفاوض يوسف الفحلى مهاجم نهضة بركان

إسرائيل تعلق خدمة “أسوشيتد برس” للبث المباشر من…

وتابع أن الواقع يؤكد أن الأهلي الأقرب للتتويج بكأس السوبر الإفريقي، نظرًا لعراقة تاريخه وخبرته الإفريقية، ولكن اتحاد العاصمة لديه نفس النسبة من التتويج، مشيرًا إلى أن كرة القدم لا تعترف إلا بالجهد والعطاء داخل الملعب. 

 

وأردف تصريحاته حول أداء الأهلي مع مارسيل كولر واتحاد العاصمة مع عبدالحق بن شيخة، كلاهما يمتلكان قوة وذكاء وأداء تكتيكي جيد، وهو ما يصعب من اللقاء، ويعطيه طابع مثير. 

 

وأكمل بأن النادي الأهلي فريق متكامل وليس اللاعب الأوحد، جميع اللاعبين مؤثرين، ومعظمهم لديهم خبرات دولية وإفريقية، وقد يكون هو الفارق الذي قد يحسم اللقاء، ولكن ايضًا اتحاد العاصمة لديها من هو قادر على التتويج بكأس السوبر الإفريقي. 

 

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداته اليوم لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري ضمن المباراة التي تجمع الفريقين على لقب كأس السوبر الإفريقي.

 

وانطلق المران في التاسعة والربع مساء اليوم، وتدرب الفريق على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بمدينة الطائف، والذي يستضيف المباراة.

التعليقات مغلقة.