مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

لأول مرة ياسمين صبرى وهنا الزاهد تجتمعان في فيلم بعنوان “السلايف “

سناء مقلد :

 

 تعاقدت ياسمين صبري وهنا الزاهد على بطولة فيلم جديد بعنوان السلايف ليجتمعا بذلك لأول مرة في مسيرتهما الفنية والعمل من إخراج معتز التوني وسيشهد تفاصيل وأحداث مفاجأة وجاري التحضير له في الفترة الحالية 

والفيلم مأخوذ عن فورمات أجنبية تحديدًا عن فيلم تركي بعنوان حرب السلفات عُرض في 2020 وينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية العائلية وحقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه.

 

وتناول الفيلم قصة السلفتان جيزم وسلطان وهما معروفتان بحبهما الشديد للسوشيال ميديا وحبهما لأنفسهما ويختلف مفهومهما للزواج تمامًا كما تعيشان سويًا في نفس البيت مما يؤدي إلى الكثير من المشاكل والصراعات بينهما على البيت والأخوة وتمران سويًا بالعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية وشارك في بطولة حرب السلفات عدد من النجوم الأتراك منهم جوبسي أوزاي وميرفي ديزدار وفيريت أكتوغ وأوراز كايجلار أوغلو.

 

 

 

آخر أفلام ياسمين صبري

 

يذكر أن ياسمين صبري عُرض لها في ديسمبر الماضي فيلم أبو نسب الذي شاركت في بطولته مع محمد إمام وقدمت خلاله شخصية لايف كوتش تعيش قصة حب مع إمام تنتهي بالزواج ولكن يمر الثنائي سويًا بالعديد من الأزمات بسبب تاريخ والد ياسمين الإجرامي والذي يقدم دوره ماجد الكدواني ضمن الأحداث.

 

أبو نسب دارت أحداثه في إطار أكشن كوميدي رومانسي شارك به وفاء عامر- هالة فاخر- محمد لطفي- وعلاء مرسي- مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم شيكو وشيرين رضا وماجد المصري ومحمد ثروت وأحمد فهيم والفيلم من تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام.

 

قد يهمك ايضاً:

ياسمين صبري في رمضان 2024

 

كما نافست ياسمين صبري في موسم رمضان الماضي بمسلسل رحيل ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي وعُرض في النصف الثاني من الشهر الكريم

رحيل مكون من 15 حلقة ومن بطولة ياسمين صبري- أحمد صلاح حسني- محمد كيلاني- محمد مهران- مي القاضي- لبنى ونس وحازم سمير والعمل من تأليف محمد عبدالمعطي إخراج محمد عبدالسلام.

 

آخر أفلام هنا الزاهد

 

أما هنا الزاهد فتعيش حالة من النشاط الفني الملحوظ في الفترة الحالية حيث عُرض لها خلال الفترة الماضية فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة مع هشام ماجد وحقق نجاحًا ملحوظًا بموسم أفلام عيد الفطر الأخير.

 

هنا الزاهد تشارك في رمضان 2025

 

كما تواصل الزاهد تحضيراتها لمسلسلها الجديد الجواز سم قاتل والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل 2025 والعمل فكرة وإخراج ياسمين أحمد كامل ومن إنتاج شركة ميديا هب للمنتج محمد السعدي .

التعليقات مغلقة.