مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“كيم تك” في رسالة ماجستير للباحث مصطفى نصير بجامعة كفر الشيخ

حصل الباحث مصطفى عثمان نصير على درجة الماجستير في إدارة الأعمال من كلية التجارة جامعة كفر الشيخ ،وذلك في رسالة بعنوان”أثر التسويق الريادي على رضاء العملاء بالتطبيق على شركة كيم تك”، بدرجة امتياز.

 

وتكون لجنة الإشراف والمناقشة من الأستاذ الدكتور محمد أبو القمصان،أستاذ إدارة الأعمال المتفرغ وعميد كلية التجارة بجامعة كفر الشيخ سابقاً ،والأستاذة الدكتورة شيرين أبو وردة،أستاذ التسويق وعميد كلية التجارة بجامعة كفر الشيخ سابقاً،والأستاذ الدكتور سامح أبو الدهب ، أستاذ إدارة الاعمال المساعد ووكيل كلية الدراسات العليا بجامعة كفر الشيخ ،والدكتورة شاهستا السعيد لبدة مدرس إدارة الأعمال كلية التجارة جامعة كفر الشيخ.

 

وتضمنت رسالة الماجستير أنه في ظل التقدم التكنولوجي السريع والتغيرات الاقتصادية المتلاحقة، أصبحت المنتجات والخدمات المبتكرة تلعب دورًا محوريًا في تحديد نجاح الشركات وميزتها التنافسية والتى تؤثر بشكل كبير على رضا العملاء. 

 

وأوضحت الدراسة أن التسويق التقليدي على الرغم من أهميته في جذب العملاء، قد لا يكون كافيًا بمفرده لتلبية الاحتياجات المتزايدة والمتنوعة للعملاء في بيئة سوقية معقدة يزداد فيها التنافس. لذلك، يتعين على الشركات استكشاف أفكارا جديدة لتقديم قيمة مضافة لعملائها والترويج لها بطرق غير تقليدية، وهذا ما يبرز أهمية التسويق الريادي.

 

قد يهمك ايضاً:

محافظ الدقهلية يزور جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا بجمصه…

مؤسس “أمهات مصر” تناقش الأمهات في أفضل طريقة…

وشددت الدراسة على الفهم العميق للتغيرات في سلوك العملاء، والتعرف على المشكلات التي لم يتم حلها بعد، وتقديم حلولا مبتكرة تتجاوز الحلول التقليدية عندما تطرح الشركات منتجات أو خدمات مبتكرة، فإنها لا تجذب الانتباه فحسب، بل تساهم أيضًا في تحسين تجربة العملاء بشكل جذري. الابتكار الذي يقدم حلًا لمشكلة ملحة أو يقدم قيمة مضافة ملموسة يسهم بشكل كبير في زيادة رضا العملاء.

 

وحضر مناقشة الرسالة المهندس أحمد الشرقاوي رئيس مجلس إدارة شركة ومصنع كيم تك للأجهزة العلمية والمعملية والكيماويات ، والدكتور أحمد عبد الباري مدير التسويق بشركة ومصنع كيم تك ، ولفيف من رجال العلم والصناعة.

التعليقات مغلقة.