مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“كيف نحقق الأمان والشمولية والتنوع في أماكن العمل؟” ضمن جلسات سلسلة حوارات “لازم نتكلم” بالجامعة الأمريكية بالقاهرة

25

تناقش الجامعة الأمريكية بالقاهرة بالاشتراك مع غرفة التجارة الأمريكية AmCham كيفية خلق ثقافة الشمولية والتنوع في أماكن العمل تحت عنوان “كيف نحقق الأمان والشمولية والتنوع في أماكن العمل؟” وذلك ضمن سلسلة حوارات “لازم نتكلم.” تناقش الجلسة كيفية تعزيز ثقافة مكان العمل الخالية من التمييز والتحرش. 

يتحدث في الجلسة جيلان المسيري نائب ممثل هيئة الأمم المتحدة للمرأة في مصر وخريجة الجامعة عامي 1997 و2016، وأشرف بكري رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة يونيليفر مشرق والرئيس المشارك للجنة التجارة والصناعة بالغرفة التجارية الأمريكية، ودينا عبد الفتاح رئيس تحرير مجلة أموال الغد ومؤسس ورئيس منتدى “الخمسين سيدة الأكثر تأثيراً”، وماري لويس بشارة نائب رئيس مجلس إدارة شركة البشارة للأزياء. يدير الحوار بسنت فؤاد رئيس قطاع العلاقات الخارجية بشركة جهينة للصناعات الغذائية والرئيس المشارك للجنة المرأة في الأعمال التجارية بالغرفة التجارية الأمريكية.

قد يهمك ايضاً:

“بوصلة”.. مشروع تخرج لطلاب إعلام القاهرة 2024

محاضرات وجلسات علمية تسيطر علي مؤتمر كلية الطب البيطري…

جدير بالذكر أن الجامعة الأمريكية بالقاهرة أطلقت سلسلة حوارات “لازم نتكلم” في نوفمبر 2020 انطلاقا من حرصها على لعب دور محوري في زيادة الوعي بقضية التحرش الجنسي كقضية اجتماعية هامة ولدعم الجهود الوطنية والدولية المتعلقة بهذه القضية خاصة في الجامعات. تستمر سلسلة حوارات “لازم نتكلم” حتى شهر يونيو 2021 وتتناول العديد من القضايا الهامة الخاصة بالتحرش منها تأثير التنشئة على قضية التحرش، وتناول السينما والإعلام للتحرش، والخصوصية في عالم الانترنت، ومواجهة التحرش في الجامعات، وتحقيق الأمان والشمولية والتنوع في أماكن العمل والإطار القانوني والتشريعات لمواجهة العنف ضد المرأة.

يعقد الحوار باللغة الإنجليزية مع توفير ترجمة فورية للغة العربية

يقام المؤتمر يوم الإثنين، 24 مايو 2021، عبر تطبيق زووم. للحضور أضغط هنا.

 

التعليقات مغلقة.