مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كيفية تعديل أسماء فري فاير

4

كتب – أحمد جمال:

يعاني الكثير من اللاعبين من مشكلة عدم قدرتهم على تغير الاسم في لعبة فري فاير وذلك إما لمشاكل تقنية في اللعبة أو عدم توفر الجواهر في اللعبة اللازمة لتغيير الاسم.     

في البداية قم بفتح اللعبة واذهب الى قائمة الانتظار في اللعبة وقم بالضغط على الايقونة ذات اللون الأصفر في اللعبة لكي تظهر لك اشعار تغير الاسم من الاسم القديم الى الاسم الجديد .

قم بإدخال الاسم الذي تريد الحصول عليه في الخانة الموضحة بالشكل وبعد ذلك قم بالنقر على “هل أنت متأكد ؟ “   بعد ذلك سوف يصبح عدد الجواهر يساوي صفر قم بإدخال الاسم الذي تريد تغييره وبعدها قم بإغلاق اللعبة وتشغيلها وسوف يتغير الاسم بصورة تلقائية عند تشغيلها من جديد. 

كثير من اللاعبين في لعبة فري فاير يريدون تغيير السيرفر الخاص باللعبة لكي يتمكنوا من الاتصال بالانترنت من مكان آخر وتتوهم اللعبة انك متصل في حسابك من دولة أخرى تقدم العروض لمواطنيها وبهذا سوف تحصل على الكثير من العروض المختلفة مثل الجواهر والسكنات والبكجات العالمية وبهذا سوف تحصل على جوائز معينة من مكانك بدون السفر الى دولة أخرى وسوف تتمكن من تغيير السيرفر في لعبة فري فاير بطريقة سهلة وبسيطة كل ما عليك فعله هو :

قد يهمك ايضاً:

تعرف على سبب رفض الأهلى عودة بدر بانوب

إصابة محمود كهربا بشد عضلي بعد مباراة الإسماعيلي

تحميل برنامج في بي ان (VPN) من الإنترنت وتثبيته (الرابط في صفحة التحميل بالاسفل).

قم بالاتصال بالدولة التي تريد فتح اللعبة من خلالها.

العب على اللعبة وانت متصل بالانترنت من الدولة التي تريدها.

الان سوف تحصل على عروض وسكنات وجواهر مجانية.

التعليقات مغلقة.