مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كولر يطلب من طبيب الأهلى تقريرا مفصلا عن حالة المصابين قبل مواجهة الهلال

25

كتب: اسماعيل بشير

طلب السويسرى مارسيل كولر، المدير الفني للنادى الأهلى، من أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق تقريرا مفصلا عن تطورات حالة اللاعبين المصابين قبل مواجهة الهلال السودانى، المقرر لها الثالثة عصر السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا باستاد أم درمان بالسودان.

ويفقد فريق الأهلى جهود نجميه أكرم توفيق وكريم فؤاد لنهاية الموسم بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبى، فيما يعانى عمرو السولية لاعب خط وسط الفريق من شد فى عضلة السمانة بينما تعافى مصطفى شوبير من الإصابة بقطع في غضروف الركبة.
قد يهمك ايضاً:

وزير الشباب والرياضة يوجه بتسريع وتيرة إنجاز العمل بعدد من…

“عبد العزيز” يشارك فى الندوة العلمية لاتحاد…

وأسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا عن وقوع النادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التى تضم كلا من “صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني. 
ويستأنف الاهلى تدريباته صباح غدا الأربعاء وذلك فى إطار الاستعدادات لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا بعد الراحة السلبية التى حصل عليهااللاعبين لمدة 48 ساعة عقب العودة إلى القاهرة وانتهاء بطولة كأس العالم للأندية، بناء على تعليمات الجهاز الفنى بقيادة مارسيل كولر. 
ويطير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى إلى السودان الخميس المقبل استعدادًا لمواجهة فريق الهلال السوداني في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

التعليقات مغلقة.