مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كولر يحاضر لاعبى الأهلى قبل مران اليوم فى النمسا

24

كتب: اسماعيل بشير 

يحرص مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى، على عقد محاضرة فنية للاعبين داخل أرضية الملعب، قبل انطلاق مران اليوم، الأحد، فى معسكر الإعداد. 

ويخوض لاعبو الأهلي المران فى أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بالنمسا، بعدما انتظم الفريق فى معسكر مغلق هناك، بدءًا من 28 أغسطس الماضى حتى ‏‏الأربعاء المقبل.

وكان الأهلي قد خاض تدريبات قوية على مدار الأيام الماضية، وتنوعت الحصص التدريبية بين الجوانب البدنية والفنية، في إطار خطة الجهاز الفني للوصول باللاعبين لأفضل جاهزية فنية وبدنية، وتحقيق أقصى استفادة من المعسكر الخارجي، قبل انطلاقة الموسم الجديد.

قد يهمك ايضاً:

ويتطلع الجهاز الفني للأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لتحقيق أكبر استفادة من المعسكر الأوروبي من أجل تجهيز لاعبيه على الصعيدين المحلي والأفريقي في الموسم الجديد خاصة وأن الأهلي سيخوض تحديات كثيرة الفترة المقبلة سيبدأها بمواجهة إتحاد العاصمة الجزائري يوم 15 سبتمبر الجارى في مدينة الطائف السعودية ثم يستهل منافساته ببطولة دوري أبطال أفريقيا التي يحمل لقبها من الموسم الماضي على حساب الوداد المغربي.

ويعد الأهلي الأكثر تتويجًا بلقب كأس السوبر الأفريقي على مر التاريخ، حيث حقق اللقب في 8 مناسبات سابقة، بينما خسر المارد الأحمر اللقب مرتين فقط، الأولى أمام الزمالك في جنوب أفريقيا عام 1994، والأخرى أمام وفاق سطيف عام 2015.
ويأتي الزمالك ثانيا بعدما حقق اللقب فى 4 مناسبات، وحلّ وصيفًا مرة واحدة عام 2001، بينما يأتي مازيمبي الكونغولي ثالثا بـ3 ألقاب، ثم النجم الساحلي التونسي بلقبين هو والرجاء المغربي وإنيمبا النيجيري.

التعليقات مغلقة.