مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” كورونا ” ناصر القصبي تتصدر تريند مواقع التواصل الإجتماعي

17

تصدر مسلسل ” كورونا” الذي يتم تصويره للفنان السعودي ناصر القصبي تريند مواقع التواصل الاجتماعي

حيث يواصل الفنان السعودي ناصر القصبي تصوير مشاهد  دوره في بطولة المسلسل الكوميدي الجديد، الذي يصوره في دبي، ويخوض به غمار المنافسة في موسم رمضان الدرامي المقبل بعد الإفطار مباشرة من خلال قناة MBC.

ناصر القصبي

واسم كورونا يكون مؤقت، وتدور أحداثه في قالب كوميدي، حول يوميات من المجتمع السعودي والخليجي خلال جائحة كورونا، وانعكاساتها على الحياة الاجتماعية والقضايا اليومية وهو عبارة عن حلقات متصلة منفصلة.

يشارك في المسلسل  عدد كبير من نجوم الكوميديا في السعودية والخليج، منهم عبدالإله السناني ،وأيضاً فايز المالكي.

من هو ناصر القصبي ” وكيبيديا”

ناصر القصبي من مواليد 28 نوفمبر 1961 ، ممثل كوميدي سعودي، ويعتبر من أهم ممثلي الكوميديا في الخليج والوطن العربي.

قد يهمك ايضاً:

تخرج من كلية الزراعة من جامعة الملك سعود. بدأ مشواره الفني خلال المسرح الجامعي، بينما ظهوره الحقيقي كان في مسرحية التائه الذي قام هو والفنان راشد الشمراني ببطولتها وإخراجها رشدي سلام. اشتهر رفقة عبد الله السدحان بالمسلسل الكوميدي طاش ما طاش الذي مثلاه سويًا في 18 جزءًا طيلة عقدي من الزمن، وهو يعتبر أشهر مسلسل سعودي ومن أفضل المسلسلات الكوميدية في الخليج والوطن العربي.

هو أحد أعضاء لجنة التحكيم برنامج المواهب أرابز غوت تالنت، الذي انضم إليه بموسمه الثاني بعام 2012 بعد انسحاب الإعلامي المصري عمرو أديب من البرنامج، كما شارك بموسمه الثالث بعام 2013 وانضم الفنان المصري أحمد حلمي للجنة التحكيم، كذلك الموسم الرابع في عام 2014 / 2015.

متزوج من الكاتبة السعودية بدرية البشر، وأنجبا أبنائهما راكان ومهند وهالة.

ناصر القصبي

شكل مع الفنان عبد الله السدحان ثنائياً ناجحاً دام على مدى خمس وعشرين عاماً؛ قدما خلالها العديد من المسلسلات والمسرحيات الكوميدية، أهمها مسلسل طاش ما طاش الذي قدما منه 18 موسماً إلى أن انفصلا عن بعضهما عام 2012 بسبب عدم موافقته على تقديم أجزاء أخرى من المسلسل.

في مسلسل طاش ماطاش وكذلك في مسلسل سيلفي قام ناصر القصبي بعمل عدد من الحلقات التي تسخر من التنظيمات الإرهابية وتظهرهم بشكل منفر وهذا الأمر عرضه لعدد من التهديدات منها تهديدات بالقتل من قبل أحد المنتسبين لتنظيم داعش

في يونيو 2018، ظهرت شائعة عن وفاته وانتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الإعلامي السعودي علي العلياني قام بتكذيب الخبر. ونشر القصبي على موقع تويتر ردًا على الشائعة: “شكرا لكم جميعا ولمن سأل عني، أنا بخير والحمد لله، محبة الناس كنز عظيم، شكرا مرة أخرى من القلب.”

التعليقات مغلقة.