مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كلاكيت تاني مرة .. مدرسة فوة الزراعية «أول» الجمهورية فى الجداريات

37

كتب – بسيوني الجمل :

للعام الثاني على التوالي تفوز مدرسة فوه الزراعية بمحافظة كفرالشيخ .. بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى فن الجداريات.

الفنانة امنية متولى عصفور بنت قرية أبو دراز .. صاحبة اللمسات الإبداعية والجمالية والحضارية تألقت في المسابقة الفنية .. وصعدت بالمدرسة للمركز الأول بجدارة بالأعمال التى نفذتها بالفن الجميل.

منظومة عمل متكاملة دعمت المدرسة .. لتواصل نجاحها وتميزها وتألقها وتتربع على قمة هرم المنافسة .. وتنفرد بالمركز الأول على الجمهورية في الفن الجميل .. للعام الدراسي الثاني على التوالي.

قد يهمك ايضاً:

المسابقة الفنية برعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ وبدعم محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ والمهندس محمد السبكى مدير عام التعليم الفنى وهشام رأفت مدير إدارة التعليم الزراعى وبمتابعة خالد عباس مدير عام إدارة فوه التعليمية وعبدالله الحسيني البحيري وكيل الإدارة واميمة الأنصاري مدير مرحلة التعليم الفنى بإدارة فوه التعليمية وبجهود عبدالله عاطف الشيخ مدير المدرسة والسيد سلامة وكيل المدرسة وموجهى المدرسة وجميع العاملين بها من معلمين وأخصائيين وإداريين.

الجدير بالذكر أن الفن الجداري .. هو فن مرسوم على الجداريات يساعد في خلق مساحة جميلة تجعل المشاهد يشعر بالكمال .. من خلال اللمسة الإضافية الصغيرة التي تأخذ مساحته من مجرد مظهر عملي إلى مظهر بديع.

أنواع الجداريات .. فن النحت الجدارى الذى يظهر وكأنه منبثق من الحائط .. لدرجة أنه يبدو كأنه يشغل الجدار بالكامل.

التصوير الفوتوغرافي الجداري .. هذا نوع كلاسيكي من اللوحات الجدارية والموجود بشكل عام في كل المنازل .. ويعتبر هذا النوع من اللوحات الجدارية الأكثر واقعية من الأنواع الأخرى .. لإنها صور حقيقية من جميع أنحاء العالم وليست مجرد انطباع فنان عما يشاهده.

جدار الفن الشارات : عبارة عن ملصقات الفينيل الشائعة مؤخرًا .. ممكن وضعها على الحائط وإزالتها في أى وقت وبأقل تكلفة الآن مما كانت عليه في الماضى .. ولا تتطلب وضع أي ثقوب في الحائط .. فهى ملصقات رائعة للعائلات التي تستأجر منزلًا أو شقة.

التعليقات مغلقة.