مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كشفت عن 5 أورام في الرقبة ..تعرف على الحالة الصحية للفنانة حسناء سيف الدين

12

تصدرت الفنانة حسناء سيف الدين تريندات محرك البحث جوجل ، وذلك بعد إعلانها  إجراء عملية جراحية التي كشفت عن وجود 5 أورام في الرقبة مشيرة إلى أنها أثناء الجراحة للتأكد من نوعية الورم تم تأجيل التحليل بها لوجود نسبة تجلطات عالية في الدم.

 حسناء سيف الدين

وأضافت حسناء سيف الدين عبر «فيسبوك»: «الحمد لله مبدئياً احب اشاركم اخر تطورات حالتي الصحية الورم طلع مش واحد طلعو خمسة بأحجام مختلفة في الرقبة وللأسف موضوع الجراحة عشان نحلل العينة للتأكد إذا كان حميد أو لأ هيتأجل لأنه أثناء عمل التحاليل والفحوصات قبل الجراحة اكتشفوا أن نسبة التجلطات عندي عالية جدًا وطبعاً الموضوع دا أهم من الجراحة وما كنش في الحسبان، وأخذت حقن وأدوية لسيولة الدم».

 حسناء سيف الدين

ووجهت حسناء سيف الدين الشكر لكل من حاول الاتصال بها والإطمئنان عليها واعتذرت عن عدم قدرتها على الرد حيث كتبت عبر حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك. “ميرسي جدا جدا لكل اللي بعتلي هنا وعلى الواتس اب واسفة جدا لكل اللي كلمني وما ردتش بس كان يوم صعب ومتعب جدا”.

وقالت قمت بعمل تحاليل واشاعات جديدة لموضوع التجلطات ووجدت على الرئة وهعمل اشعة صبغة لمعرفة مكانها بالظبط ومَش فاهمة جت منين جلطات الرئة ولا ازاي ؟!! أنا بلعب رياضة وعمري ما شربت سيجارة وبنام كويس وأكلي صحي لحد كبير وعمري ما اشتكيت من صدري ولا نَفَسِيّ!. الحمد لله على كل شيء”.

 حسناء سيف الدين

وتابعت: «الحمد لله على كل شئ، واختكم اتحجزت في المستشفى لغاية انتهاء جميع فحوصات موضوع التجلطات ويشوفو لها حل وبعدها نرجع لجراحة رقبتي بأذن الله، الحمد لله على كل شئ وو ربنا ما يحرمني منكم ولا من دعائكم ليا».

قد يهمك ايضاً:

وأشارت إلى أنها تم احتجازها في المستشفى لحين انتهاء جميع فحوصات موضوع التجلطات ويجدوا لها حل وبعدها تعود لإجراء جراحة رقبتها.

وتشارك حسناء سيف الدين في بطولة مسلسل “سكن البنات” وفاء عامر، أيتن عامر، دينا، منذر ريحانة، منة فضالى، حجاج عبد العظيم، حسناء سيف الدين، ومنة فضالى، عايدة رياض، إلهام عبد البديع، أحمد جمال سعيد، هاجر الشرنوبى، محمود عزت، وتأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلى.

 من هى حسناء سيف الدين ؟ وكيبيديا

حسناء سيف الدين ممثلة أردنية من أصل فلسطيني، إلا إنها تعيش في مصر ، من مواليد 24 أكتوبر 1976.

كان أول ظهور لها في عام 2007  من خلال أداء دور منال أخت يسرا في مسلسل لحظات حرجة .

 حسناء سيف الدين

شاركت في فيلم لحظات أنوثة مع علا غانم وحسين الإمام و مجموعة كبيرة من الوجوه الجديدة ، و أثبتت أنها ممثلة جيدة وأشاد الجميع بأدائها . و قامت بتصوير 3 مسلسلات للعرض في رمضان 2007 و هي ليل الثعالب مع فاروق الفيشاوي و فردوس عبد الحميد و بنات في الثلاثين  بطولة محمود قابيل و توفيق عبد الحميد ، المسلسل الثالث ظل المحارب بطولة هشام سليم و باسم ياخور و علا غانم .

حسناء سيف الدين ولدت في المغرب و درست المرحلة الدراسية في الأردن و المرحلة الثانوية و الجامعية في مصر و تخرجت من جامعة مصر الدولية بكالوريوس إعلام إنجليزي قسم إذاعة و تلفزيون و حصلت على دورات مهارات مذعيين التلفزيون في بي بي سي بلندن .

التعليقات مغلقة.