مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كريم رمزي يقدم استعراضًا شاملًا لشكل الدوري في الموسم الجديد

 

 

 

 

حازم سمير

 

 

 

عرض الإعلامي كريم رمزي في برنامجه “رقم 10” على القناة الأولى بالتلفزيون المصري تصورًا شاملًا لجدول مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد 2024/2025.

 

وفي حلقة يوم السبت الماضي، قدم كريم رمزي جدول شامل لمسابقة الدوري الممتاز، حيث تضمن مواعيد المباريات والملاعب التي ستُقام عليها، بالإضافة إلى فترات التوقف الدولية والمباريات المؤجلة للفرق المشاركة في البطولة الإفريقية.

 

قد يهمك ايضاً:

مايا مرسي تترأس اجتماع مجلس أمناء المؤسسة القومية لتنمية…

وزير السياحة ورئيس مجلس إدارة مجموعة عبد المحسن الحكير…

قدم كريم رمزي خلال الحلقة تصورًا شاملاً لفترات التوقف، بالإضافة إلى مواعيد محددة للمباريات المؤجلة التي قد تتأجل بسبب ظروف طارئة، كما تم تحديد مواعيد مباريات كأس مصر وبطولة كأس الرابطة.

 

وتم إعداد فريق عمل برنامج رقم 10 لجدول الدوري الجديد وتقديم تصور شامل لمواعيد البداية والنهاية بجهود ذاتية كاملة من الفريق بقيادة الإعلامي كريم رمزي، دون أي تدخل أو مساعدة من المسؤولين الذين يمتلكون خبرات سابقة في العمل بلجان المسابقات سواء على المستوى المحلي أو العالمي.

 

كما استعرض كريم رمزي خلال الحلقة فيديو يوضح كيفية عمل فريق البرنامج في إعداد الجدول الخاص بمسابقة الدوري للموسم الجديد، والذي تضمن مواعيد التوقفات الدولية والأيام المخصصة لمباريات البطولة.

 

كما قدم كريم رمزي خلال برنامج رقم 10 عرضًا شاملًا للأسابيع الـ34 الكاملة لمباريات الدوري، والتي ستستمر لمدة 247 يومًا. حيث ستبدأ البطولة وفقًا لجدول البرنامج في 23 سبتمبر وتختتم في 28 مايو المقبل.

 

برنامج رقم ١٠ يذاع على القناة الأولى في التلفزيون المصري من السبت إلى الأربعاء في الثانية عشرة صباحا.

التعليقات مغلقة.