مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كريس براون يمتع جمهوره بأداء رائع في عطلة أسبوع سباق جائزة أبوظبي الكبرى

19

 

أمتع نجم موسيقى الآر آند بي، كريس براون، جمهوره العالمي المتواجد في أبوظبي في ظهوره الأول في ثاني حفلات ياسلام ما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2023.

واعتلى كريس براون، الحائز على جائزة جرامي والشهير بلقب ملك موسيقى الآر آند بي، منصة الاتحاد بارك في جزيرة ياس مساء الجمعة 24 نوفمبر، حيث امتع الحضور بمجموعة من أجمل أغانيه من ألبوماته الغنائية التي تعود إلى بداية مسيرته، مثل أغنية Forever و’Beautiful People كما استمتع الجمهور بمجموعة من أحدث إصداراته بما في ذلك أغنية Sensational. وقدم النجم العالمي استعراضاته الراقصة الشهيرة آسراً الجمهور لموهبته وحركته المستمرة على المسرح.

ومع تزايد وتيرة الحماس في عطلة أسبوع السباق، يقدم الحدث العالمي لجمهوره الواسع المزيد من الأنشطة الترفيهية، وتقدم نجمة موسيقى الكاونتري والبوب العالمية شانيا تواين بمجموعة من أجمل أغانيها في حفلة يوم السبت، فيما تحيي فرقة موسيقى الروك أند رول فو فايترز حفة مساء الأحد المرتقبة التي تختتم بها فعاليات عطلة أسبوع السباق في أبوظبي.

قد يهمك ايضاً:

وزيرة الثقافة تُعلن أسماء الفائزين بجائزة الدولة للمبدع…

فرقة إسنا تقدم عرض “الهانم” على مسرح قصر ثقافة…

وكانت نجمة موسيقى البوب آفا ماكس والDJ الشهير عالمياً تييستو قد افتتحا يوم الخميس حفلات مهرجان ياسلام الذي تمتد فعالياته على مدار أربعة أيام.

حفلات “ياسلام  ما بعد السباق الفورمولا 1” المقدمة من e& تتيح تشكيلة رائعة من الترفيه الحصري لحاملي تذاكر سباق الفورمولا .

كما يُمكن تعزيز التجربة من خلال الترقية للدائرة الذهبية أو التمتع بالدخول إلى “ذا لاونج”، منصة جديدة بثلاثة طوابق في الاتحاد بارك وبذلك يكون المعجبين أقرب إلى المسرح، مع دخول سريع ونقاط مخصصة للمشروبات

يُوجد عدد محدود من التذاكر لمحبي F1 لحضور ختام الموسم في حلبة ياس مارينا في نهاية هذا الأسبوع. للحصول على هذه الفرصة المذهلة، يرجى زيارة AbuDhabiGP.com لشراء التذاكر، أو البحث عن ذلك في أكشاك AskYAS في جميع أنحاء حلبة ياس مارينا، أو أكشاك ترقية الدائرة الذهبية المتاحة في الاتحاد بارك لعيش تجربة لا مثيل لها.

التعليقات مغلقة.