مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كتاب “الاستقالة” “Resignation” للدكتور محمد المنجى يحقق نجاحا هائلا في معرض ساقية الصاوي للكتاب 2024

88

متابعة – محمد حسن حمادة:

 

حقق كتاب “الاستقالة” للدكتور محمد المنجي المدير المالي لشركة آريكسون العالمية نجاحا مذهلا واستقطابًا كبيرًا للقراء والمهتمين بمجال البيزنس وتحقيق الذات، الكتاب صدر عن دار القاهرة اليوم للنشر والتوزيع باللغتين الإنجليزية والعربية وحظي بمشاركة فعالة في معرض ساقية الصاوي للكتاب لعام 2024.

 

النجاح الباهر الذي حققه كتاب “الاستقالة” في معرض ساقية الصاوي للكتاب لعام 2024 يشير لمدى أهمية تمكين الأفراد وتوجيههم نحو تحقيق أهدافهم وتطوير مهاراتهم في عالم البيزنس وريادة الأعمال.

قد يهمك ايضاً:

اطلاق “المجلس العربى للثقافة والتراث” من…

إقامة تجارب الأداء لفيلم يمني بمشاركة مصرية في المركز…

يعد هذا الكتاب أحد الأعمال البارزة في مجال التنمية الشخصية وريادة الأعمال، حيث يقدم الدكتور محمد المنجي نصائح واستراتيجيات لتحقيق النجاح في عالم الأعمال والتطلعات الشخصية، وقد لاقى هذا الكتاب استحسانًا واهتمامًا واسعين من قبل زوار معرض ساقية الصاوي للكتاب، حيث احتل مرتبة الكتب الأكثر مبيعًا في هذا الحدث الثقافي البارز.

 

في كتاب “الاستقالة”، يؤكد المنجي على الحاجة الملحة للمزيد من الأعمال التي تسهم في تطوير الذات وتحقيق الأهداف الشخصية والمهنية.

 

يتيح هذا الكتاب للقراء الفرصة لاستكشاف استراتيجيات جديدة ومفهوم مبتكر لتحقيق النجاح الشخصي والمهني.

 

يصنف الكتاب بأنه إضافة مهمة إلى المشهد الثقافي والأدبي في مصر ويعكس مدى التفاؤل والحماس لتوجيه الأفراد نحو تحقيق أحلامهم وطموحاتهم في عالم البيزنس.

 

بهذا الإنجاز الرائع، يستمر كتاب “الاستقالة” في تحفيز وإلهام القراء والمهتمين بالتطوير الشخصي وريادة الأعمال، ويبرز تألق الدكتور محمد المنجي كأحد الأصوات الهامة في عالم الاقتصاد والأعمال في مصر والعالم العربي.

التعليقات مغلقة.