مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

كارتيرون : هناك شخص داخل النادى ينقل اخبار كاذبه للاداره

16

عمرو بشير

واكد باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك على وجود شخص داخل النادي يتحدث بالأكاذيب وعلاقته مع الإدارة علي مايرام وفي افضل حال، وأنه لا يفضل التعليق علي تعليقات في السوشيال ميديا وانه يركز أكثر فى عمله .

واشار كارتيرون الى ان هذا الشخص كان وراء تسريب خبر مطالبته بالحصول على جواز السفر الخاص به وهذا يعني أنه لا توجد ثقة في بعض الأشخاص ويجب أن نعتمد على أنفسنا، ولا يجوز في ذلك التوقيت أن تخرج أخبار مثل هذه .

قد يهمك ايضاً:

وفى نفس السياق فقد طلب كارتيرون من إدارة النادي وجود منسق بينه وبين مجلس الإدارة لنقل متطلباته الخاصة بتجهيزات الموسم الجديد من ناحية الصفقات المنتظر التعاقد معها وكذلك اللاعبين المنتظر رحيلهم وكذا يكون دوره نقل طلباته لمجلس الإدارة وتوصيل وجهات نظره الخاصة بالأمور الفنية والإدارية

وقد بدء المدرب الفرنسي في رسم ملامح احتياجاته في بعض المراكز في الموسم الجديد وتحديد المراكز التي تحتاج لدعم فني وكذلك تحديد اللاعبين الراحلين في الميركاتو الصيفي سواء من المحليين أو الأجانب.

بذكر ان كارتيرون قد رفض في وقت سابق وجود مديرًا للكرة فى جهازه المعاون، بعدما رفض اسامه نبيه تولي هذا المنصب فور انضمامه للجهاز الفني ليكتفى الفرنسى بالأفراد الموجودون فى جهازه الذى يضم أسامة نبيه المدرب العام، وأحمد عبد المقصود فى منصب المدرب، مع مدرب الأحمال ومساعده، ومدرب حراس المرمى.

التعليقات مغلقة.