مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

قوافل «حياة كريمة» تجوب قرى الغربية . والأهالي: حسينا إننا عايشين

5

 كتب _ يوسف سلامة 

 

لا تتوقف أنشطة مبادرة «حياة كريمة» التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، مستهدفًا بها النهوض بمستوى المواطن المصري داخل القرى الريفية، والأماكن المحرومة من الخدمات، وفي الوقت الذي يحاول فيه أعداء الوطن إيقاف قطار التنمية، امتدت الأيادي لتنهض بأهلنا في الريف، ووخير مثال محافظة الغربية ، بعدما زارها قطار «حياة كريمة» وجلب معه الخير.

 

وتعمل المبادرة الرئاسية «حياة كريمة» على تحسين الظروف المعيشية بالقرى الأكثر احتياجًا، وتمكينها من الحصول على كافة الخدمات الأساسية والمقومات والاحتياجات لمواطنيها وتخفيف الأعباء عن كاهلهم.

 

وقد صرحت  الدكتورة هبة الشرقاوى منسق مبادرة حياة كريمة بمحافظة الغربية  على تكثيف المحافظة القوافل و خاصةً في المناطق النائية والمحرومة للمساهمة في النهوض بقرى مبادرة «حياة كريمة»، والعمل على تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين ومحدودي الدخل،

كما اكدت الشرقاوى وصول الشاحنات المحملة بالمواد الغذائية لمراكز محافظة الغربية،و تستمر مؤسسة حياة كريمة بمساعدة من المتطوعين وأهالي المحافظة بتوصيل الصناديق لاهالينا المستحقين في قرى المراكز بمناسبة اقتراب شهر رمضان الكريم. حيث تم وصول 200 ألف صندوق مواد غذائية يتم توزيعها على المستحقين من أهالي القرى التابعة لمراكز محافظة الغربية بمناسبة اقتراب شهر رمضان. و يتم التوزيع اليوم في مراكز ( القطور، كفر الزيات، السنطة، بسيون).

قد يهمك ايضاً:

5 جنيه تعريفة التوك توك بمركز ومدينة السنطة

بالأسماء…. تعيين ٧ قيادات إدارية جديدة بمستشفيات سوهاج…

 

وكانت ردود أفعال المواطنين إيجابية، معربين عن سعادتهم بما نفذته مؤسسة الرئاسة من مبادرة حياة كريمة، وقال صابر عبد الباري، أحد أهالي قرية  كفر جعفر إنه لم يتوقع أحد أن يطرق بابنا مسئولين يبحثون مشاكلنا ، وهو ما لم نعهده من قبل، وإذا حدثنا عنه أي شخص لم نكن نصدقه، إلا أنه واقع عشته أنا وأسرتي في عهد الرئيس السيسي.فيما قالت الحاجة امينة  خاطر: «إحنا حسينا إننا عايشين بجد، خدمات وتسهيلات لتجديد المنازل، فعلا إحنا بنعيش حياة كريمة، ونتمنى إن كل المصريين يشعروا بالمبادرة دي».

 

 

التعليقات مغلقة.