مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

قمة نارية في الدوري الإسباني الليلة تجمع ريال مدريد وأتليتيكو مدريد

كتب – أمير نزيه:

 

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في العالم مساء اليوم للدوري الإسباني لمشاهدة قمة نارية إسبانية تجمع قطبي العاصمة حيث يواجه ريال مدريد جاره أتليتكو مدريد في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني الساعة العاشرة مساءً ،ستقام المباراة على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو معقل أتلتيكو، ويديرها الحكم ماثيو فيرير بوسكيتش .

 

 يدخل الميرينجي مباراة اليوم بقيادة المخضرم كارلو أنشيلوتي وهو منقوص من خدمات أبرز اللاعبين وعلى رأسهم كليان امبابي للإصابة وابراهيم دياز بينما يدخل الجار بقيادة ديجو سيميوني بكل أوراقه وسيكون الديربي مثير للغاية سيكون حاسم ويحتل الميرينجي المركز الثاني برصيد 17 نقطة وأتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 15 نقطة بفارق نقطتين ويستفيد من هذه الموقعة نادي برشلونة الذي يحتل مقدمة الجدول برصيد 21 نقطة وسيكون الديربي في معقل ميترو بوليتانوا معقل أتلتيكو مدريد . 

 

قد يهمك ايضاً:

الأهلي يواجه برشلونة في كأس العالم للأندية لكرة اليد

تواجه ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في 298 مباراة رسمية ، حقق فيها ريال مدريد 153 انتصارًا ، من جانبه ، تمكن أتلتيكو مدريد من الانتصار في 74 مباراة ، بينما انتهت النتيجة بالتعادل في 71 مباراة .

 

الريال أيضاً يسيطر على معظم الأرقام القياسية في الديربي، حيث أن الهداف التاريخي للديربي هو كريستيانو رونالدو برصيد 22 هدف بينما سيرخيو راموس هو أكثر اللاعبين ظهوراً في الديربي برصيد 43 مباراة و هو رقم مهدد بالكسر من كوكي الذي لعب 40 مباراة .

 

أكبر ثلاث نتائج رسمية كانت الفوز بخماسية نظيفة لريال مدريد و حدث ذلك في ثلاث مناسبات و لكن أكبر نتيجة بين الفريقين رقمياً كان فوز أتلتيكو ودياً بسباعية مقابل ثلاثة أهداف

 

المباراة بتعليق خليل البلوشي معلق قنوات بي ان سبورت bein sports .

التعليقات مغلقة.