مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

قصة مسلسل سرنا نحن الإثنين الحلقه 9 مترجم

16

كتبت -اسماء جمال الدين:

تصدر مسلسل سرنا نحن الإثنين الحلقه 9 كامله  تريند محرك البحث العالمى جوجل  وذلك بعد الاحداث المثيرة التلى شهدتها الحلقات السابقة والحلقة التاسعة

مسلسل سرنا نحن الإثنين الحلقه 9 يقوم ببطولته كوكبة من نجوم الدراما التركية المميزة على رأسهم الممثلة القديرة ليلى فيراي، والفنان اراس ايدن، والنجمة بيستميسو اوزديمير، وقصته مقتبسة عن المسلسل الكوري الاصل “عقد زواج”، والذي يمكن اعتبار مسلسل سرنا نحن الإثنين النسخة التركية ،والمسلسل تم عرضه اول مرة في شهر يوليو من خلال قناة Atv التركية حصرا.

اجتمعت الحلقة التاسعة من مسلسل Two of Our Secrets مع الجمهور. في الجزء الأخير من سرنا ؛ تم إطلاق النار على جبال الألب. يتساءل الكثير من المشاهدين عما حدث في الحلقة التاسعة من مسلسل The Secret of Two. إليكم ما حدث في الحلقة الأخيرة من مسلسل Two of Our Secrets …

قد يهمك ايضاً:

وزيرة الثقافة تعلن برنامج “مصر ضيف شرف” معرض…

الثلاثاء المقبل.. قصور الثقافة تحتفي بالمسيرة الإبداعية…

تصريح Alp بأنهم متزوجون من Neva يخلق تأثيرًا زلزاليًا في كل مكان. يتخذ Kasım و Türkan إجراءات على الفور لحماية إرث عائلتهم وتقديم عرض كبير إلى Neva. وصلت نيفا ، التي فقدت ابنتها ، إلى نقطة لا يمكنها الوقوف عندما تتعرض لضغوط من عائلة كاراهون وإيس. أوقف شحنة ألب كورهان. عندما يفقد كورهان ممتلكاته ، يصاب بالجنون ويبدأ في الهجوم في كل مكان مثل منجم ضال.

وفي تفاصيل الحلقة التاسعة من مسلسل سرنا نحن الاثنان، يصبح حلم الأم البحث البحث عن أحد تثق به ليرعى ابنتها بعد وفاتها، وهذا يجعلها تدخل في رحلة البحث عن زوج مناسب، كما تدخل وقتها في عقد زواج لمدة محددة من اجل ابنتها.

وذكرت قناة ATV التركية، أن مسلسل سرنا نحن الاثنان، يعرض كل يوم أحد من كل اسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين ومكة المكرمة، والساعة التاسعة بتوقيت تركيا والعاصمة المصرية القاهرة.

وشارك أبطال مسلسل سرنا نحن الاثنين من ممثلين وممثلات فريق عمل المسلسل الذي قدم من انتاج شركة Us Yapım وأبرز نجوم المسلسل هم: الفنان اراس ايدين في دور ألب البطلة ليلى فيراي في دور نيفا. الممثل انجين الكان بدور قاسم. دولوناي سويسيرت في دور سيلان.

ويقوم موقع قصة عشق بنشر حلقات مسلسل سرنا نحن الاثنين مترجمة باللغة العربية وبجودة عالية لجميع جمهورها في العالم العربي بجودة عالية، حيث يبحث العديد من متابعي وكالة سوا الاخبارية عن الحلقة التاسعة من مسلسل سرنا نحن الاثنين.

التعليقات مغلقة.