مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

قرار وزير التربية والتعليم يثير ارتياح بالغربية

759

كتبت / مريم الجندي 

 

قد يهمك ايضاً:

سادت حالة من الارتياح والتفاءل لدي العاملين داخل اروقة مديريه التربية والتعليم بالغربية ، عقب قرار الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم باستبعاد صبري الدسوقي وكيل المديرية ونقله الي محافظه القاهرة .
جاء قرار حجازي عقب تذمر عدد كبير من العاملين داخل اروقة مديرية التعليم بالغربية من تصرفات الدسوقي الذين وصفوه ( المراهق المتصابي ) بعد واقعة نشر صور مخله علي موقع الجروبات الخاص بقيادات المديريه الامر الذي ادي الي صدمه مدويه لدي كافه العاملين بالاضافة الي دخوله في صراعات مع عدد كبير من روساء الاقسام والمديرين العمومين وادت تلك التصرفات الي حاله من الارتباك والانشقاقات لولا تدخل المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربيه والتعليم والذي استطاع ان يحتوي الكثير من تلك الازمات قبل ان تتفاقم .
الغريب في الامر ان هناك حالة اخري من التذمر والاستياء من تصرفات اللهو الخفي الذي عمل علي اثارة الفتن من خلال انشاء صفحات مسمومه مأجوره تهدف الي النيل من قيادات الوزارة في محاوله لطمس فضائحه التي يشيب لها الجبين .
الا ان جاء قرار حجازي بنقل واستبعاد الدسوقي لتسود حاله من الارتياح والهدوء ،وان كان البعض منهم اكد ان هذا القرار تاخر كثيرا حتي تستمر مسيرة الانجازات والارقام القياسيه الجيدة التي تحققها مديريه التربية والتعليم خلال الثلاث سنوات الاخيرة .

التعليقات مغلقة.