مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

قبل موقعة السوبر.. كولر “يذاكر” بيراميدز من بوابة نهائى الكأس

23

كتب: اسماعيل بشير 

يشاهد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي مع لاعبيه مُلخص مباريات بيراميدز في الفترة الأخيرة، استعدادا للمباراة التي تجمعهما غدا الجمعة على بطولة السوبر المصرى بالإمارات، وطلب المدرب السويسرى من محللى الأداء فى الأهلى تجهيز ملخص لأداء الفريق السماوى فى آخر مبارياته سواء ببطولة الدوري المصري أو الكونفيدرالية وكذلك نهائي كأس مصر الأخير بين بيراميدز والأهلي الذي فاز فيه الأهلي بهدفين لهدف. 

قد يهمك ايضاً:

أبطال مصر والعرب يتلألؤون في حفل تتويج نيوز للأفضل

سلمي حازم تحرز ذهبية وسط الدلتا للتايكوندو

ويأمل كولر فى استكشاف بيراميدز جيداً من خلال هذه المباريات خاصة أن الفريق السماوي يعاني من تفاوت في المستوى، محلياً وأفريقياً ويرغب المدير الفني في الوصول إلى أدق تشخيص واستكشاف للمنافس قبل لقاء الغد الحاسم.
وحرص كولر على عقد أكثر من جلسة مع لاعبي الفريق على مدار الأيام الماضية وبعد الوصول للإمارات عصر الثلاثاء، في أكثر من محاضرة بالفندق وبملعب التدريب، وتحدث معهم على ضرورة التركيز في لقاء الغد، وعدم الانشغال بالأجواء التى أحاطت بمباراة السوبر والطرف الثاني الذي سيواجه الأهلي، وشدد لهم على ضرورة التركيز في المباراة والإجتهاد منذ بدايتها من أجل حسم اللقب.
قام كولر بتدريب لاعبيه على ضربات الجزاء على مدار اليومين الماضيين تحسباً للجوء إليها في مباراة الغد المرتقبة، ويعمل المدير الفني جاهداً في التوقيت الحالي على تأهيل لاعبي الأهلي معنوياً وفنياً وبدنياً لمواجهة بيراميدز الحاسمة.

 

التعليقات مغلقة.