مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

قبل شهر رمضان: الشؤون الإسلامية بالشارقة تدشن 11 مسجدا جديدا

كتبت – شهرزاد جويلي:
استكمالاً لخطتها الطموحة التي أعلنت عنها قبل شهرين، افتتحت دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة 11 مسجداً جديداً متنوعة في مساحاتها وطرزها المعمارية، وموزعة على مختلف الضواحي والمناطق بإمارة الشارقة، وذلك ضمن استعدادات الدائرة لاستقبال شهر رمضان المبارك للتيسير على القاطنين في الوصول إلى دور العبادة، وأداء الشعائر بكل سهولة ويسر وطمأنينة.
تتوزع المساجد الجديدة على منطقة النوف والبديع والسيوح والطي والبوطينة، والصناعية 2 ، والصناعية 4 ، والصناعية 10، والصناعية 11، والصجعة، ومنطقة وشاح، لتخدم هذه المساجد شريحة كبيرة من قاطني المناطق خاصة في شهر رمضان الفضيل.
قد يهمك ايضاً:

استعدادا لفصل الشتاء..نائب وزير الإسكان يترأس اجتماعًا…

الأرصاد : طقس السبت معتدل ليلا .. حارا نهارا علي شمال البلاد…

وثمن سعادة عبدالله خليفة يعروف السبوسي مدير دائرة الشؤون الإسلامية بالشارقة الدعم المتواصل والمتابعة الحثيثة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وتذليله كافة العقبات لتشييد المساجد في الإمارة على أفضل الأراضي.
كما أشاد بجهود جميع العاملين الذي بذلوا قصارى جهدهم لإنجاز افتتاح المساجد قبل دخول شهر رمضان المبارك، داعياً الله أن يجزيهم خير الجزاء على ما بذلوا وقدموا خدمة لبيوت الله.
من المعروف أن إمارة الشارقة سبق وأن كانت عاصمة الثقافة الإسلامية عام 2014 وذلك لما توليه من اهتمام بالتراث والحضارة الإسلامية.
اترك رد