مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

في اول تصريح لسفير الاكوادور أنا معجب بالرئيس السيسي في الاكوادور توصلنا لمقايضة الديون الأكبر في العالم

 

كتب : رفعت عبد السميع

أول تصريح لسعادة السفير دينيس توسكانو سفير الاكوادور الجديد في مصر قال لقد توصلنا لعمل عملية مقايضة الديون الأكبر في العالم والاكثر أهمية في تاريخ البشريةوهو مايمثل توفير مبلغ مليار ومائة مليون دولار من الديون على البلاد وبه سيتم استثمار مبلغ ٤٥٠ مليون دولار لحماية جزر غلاباغوس .

قد يهمك ايضاً:

وديا .. الإسماعيلي يلتقي بورتو السويس اليوم إستعدادا للدوري…

موعد مباراة الأهلي والعين في كأس إنتركونتيننتال

كما صرح جوستافو مانريكي وزير الخارجية أن هذه الموارد ستعزز القدره على التكيف مع تغير المناخ وتدعم الصيد المستدام وتمثل خطوه رئيسيه نحو الانتقال الى اقتصاد يسير فيه الدبلوماسية والحفاظ على الطبيعه والتمويل جنباً إلى جنب لتحقيق الرفاهية .

وقال لطالما ارتبط الاكوادوريون ارتباطا وثيقاً بالمحيط وتفهم القيمه التي تضيفها الطبيعه لشعبنا واقتصادنا .

واضاف سفير الاكوادور أن الحوار المستمر بين الحكومة الوطنية والحكومات المحلية والمجتمع المدني وعلماء البيئه والمنظمات الدولية وغير الحكومية والتوافق مع الصيادين جعل هذه الصفقة حقيقة واقعة وجميع هذه القطاعات جزء من حل مبتكر مكنت من إيجاد أليه ماليه لخفض الديون الخارجية للاكوادور في نفس الوقت حماية التنوع البيولوجي بجزر غلاباغوس .

وعلى صعيد آخر قال سفير الاكوادور أن شعب مصر طيب جدا ومضياف وأنا معجب بفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي بجمهورية جديده يساعده في صنعها شعب امن بالفكرة ويسعى مع قائده في تنفيذها

التعليقات مغلقة.