مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فيفا يمنح كهربا مهلة جديدة فى عقوبة الزمالك

24

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

قد يهمك ايضاً:

منحت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، مهلة جديدة من أجل سداد غرامة نادي الزمالك الموقعة عليه من قبل.

وكان فيفا قد أعلن توقيع غرامة مالية على محمود عبد المنعم كهربا قدرها 2 مليون دولار بعد فسخ تعاقده من طرف واحد مع نادي الزمالك، قبل أن ينتقل إلى النادي الأهلي بعدها.

وقال مصدر إن مهلة لجنة الانضباط الجديدة لكهربا هي شهران من أجل سداد الغرامة بشكل نهائي، بالإضافة إلى سداد فوائد التأخير على المبلغ المستحق.

وأضاف أن خطاب لجنة الانضباط اشترط على كهربا أن يدفع غرامة نادي الزمالك وتم منحه 60 يومًا من تاريخ وصول الخطاب، كفرصة لسداد الغرامة، أما في حالة التخلف سيتم حظر اللاعب من المشاركة في أي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة 6 أشهر.

وأوضح المصدر أن المحامي التونسي علي عباس هو من طلب من لجنة الانضباط في فيفا عبر المراسلات أن يتم منح كهربا مهلة جديدة حتى يستطيع تدبير المبلغ كنوع من كسب الوقت.

وأتم المصدر أن كهربا الآن يستطيع دفع الغرامة عكس الفترة الماضية لأنه لم يكن يمتلك هذا المبلغ.

وتخلف كهربا عن سداد غرامة نادي الزمالك لأكثر من مرة وكان آخرها ينتهي يوم 3 أغسطس الجاري.

ولم يكن هذا التهديد الأول من فيفا لكهربا حيث تم إيقاف اللاعب صاحب الـ29 عامًا لمدة 6 أشهر وانتهت يوم 11 يناير الماضي، ومن ثم عاد وتألق مع الفريق الأحمر وانضم إلى معسكر منتخب مصر.

التعليقات مغلقة.