مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فيفا يخطر الأهلي بموعد تقديم قائمته لمواجهة العين في كأس الإنتركونتيننتال

كتب: حازم سمير

 

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يوم 15 أكتوبر المقبل كآخر موعد لتقديم قائمة النادي الأهلي المكونة من 23 لاعبًا، استعدادًا لمواجهة نادي العين الإماراتي في بطولة كأس الإنتركونتيننتال، وتعتبر هذه البطولة الأولى من نوعها، التي ينظمها الفيفا، وتجمع بين الأندية من مختلف القارات.

 

 

قد يهمك ايضاً:

وزير الخارجية يستقبل أعضاء مجلس السلم والأمن الأفريقي

تشكيل مانشستر سيتي أمام سلوفان براتيسلافا في دوري أبطال…

منح الفيفا الأهلي الحق في إجراء تعديلات على القائمة المختارة حتى قبل 24 ساعة فقط من انطلاق المباراة، ما يمنح الفريق مرونة إضافية للتعامل مع أي إصابات أو تغييرات فنية قد تطرأ في اللحظات الأخيرة.

 

 

وتأتي هذه المواجهة المرتقبة بين الأهلي والعين بعد أن نجح الفريق الإماراتي في تجاوز منافسه أوكلاند سيتي النيوزيلندي، بالفوز عليه بنتيجة 6-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب «هزاع بن زايد» في الإمارات، ضمن افتتاح البطولة، هذا الانتصار الكبير مهد الطريق للعين لملاقاة الأهلي، الذي يُعد واحدًا من أكثر الأندية تتويجًا على الصعيدين المحلي والقاري.

 

 

وفيما يخص موعد اللقاء، أكد الفيفا أن المباراة ستقام يوم الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر المقبل، على استاد القاهرة الدولي. وتُعد هذه المواجهة فرصة للأهلي لمواصلة تعزيز مكانته العالمية، بينما يسعى العين لتحقيق إنجاز جديد في مسيرته الرياضية.

 

التعليقات مغلقة.