مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“فيشت وشركائه” تُعيّن الدكتورة لورا فودا شريكًا لتعزيز قدراتها في القطاع القانوني المتطور بدولة الإمارات

19

 

تلبية للحاجة المتزايدة من قطاع الأعمال سريع النمو في دولة الإمارات إلى خدمات قانونية موثوقة، قامت شركة “فيشت وشركائه” للمحاماة، الحاصلة على العديد من الجوائز والأوسمة والتي تضم فريقًا متمرسًا من المحامين الذي يقدمون أفضل الخدمات القانونية منذ العام 2005، بتعيين الدكتورة لورا فودا لتصبح شريكًا، وتتولى الإشراف على قطاع الخدمات التجارية والشركات.

وتسعى “فيشت وشركائه” من خلال هذه الخطوة إلى تعزيز فريق عملها، لتواكب الارتفاع في عدد الشركات الدولية التي تؤسس أعمالها في الدولة، ما يحتاج إلى الارتقاء بمستوى الخدمات القانونية، ويستوجب على شركات المحاماة استقطاب الكوادر القانونية التي تتمتع بمعرفة عالية وخبرة في القوانين واللوائح المحلية.

وقالت ياسمين فيشت، الشريك الإداري في “فيشت وشركائه”: “لطالما كانت الدكتورة فودا عضوًا فاعلًا في فريقنا، ونفخر بتعيينها في هذا المنصب الجديد، تقديرًا منّا لتفانيها وفهمها العميق لقوانين دولة الإمارات، ما يجعلها الشخص المناسب للقيام بهذا الدور في شركتنا”.

ولا تقتصر خدمات “فيشت وشركائه” على تقديم الاستشارات القانونية المتقدمة للشركات فحسب، بل تقدّم استشاراتها القانونية في المجالات التخصصية؛ مثل “بلوك تشين”، والبيانات، والذكاء الاصطناعي، والتكنولوجيا المالية. وتحقق الشركة حاليًا نموًا كبيرًا في أعمالها بشكل مطّرد، لتصبح لاعبًا مرموقًا في تقديم الاستشارات القانونية التجارية للمؤسسات محليًا وإقليميًا.

 

قد يهمك ايضاً:

 

تحسين التعامل مع القضايا الصعبة

إضافة إلى دورها في تقديم الخدمات القانونية النوعية للمؤسسات العاملة في دولة الإمارات ستعمل الدكتورة فودا على زيادة قاعدة عملاء الشركة بنسبة من 30 إلى 40 في المائة خلال العام 2023، لتكريس مكانة “فيشت وشركائه” لتصبح شركة محاماة عالمية المستوى، بفريقها من أفضل المستشارين القانونيين ذوي الخبرة والموثوقية في الدولة. ويؤكد تعيين الدكتورة لورا على التزام شركة “فيشت وشركائه” على استقطاب أكفأ الكوادر القانونية وامهرهم.

وقالت الدكتورة لورا فودا، الشريك في شركة “فيشت وشركائه” للمحاماة: “يشرفني القيام بهذا الدور الجديد، وأتطلع إلى مواصلة العمل مع فريقنا المتميز لتقديم  أعلى مستويات الجودة لعملائنا، وسأسعى إلى توسيع نطاق عمل شركتنا ومجالات الممارسات القانونية لخدمة الشركات التجارية، مستندة إلى خبرتي الطويلة في التقنيات الحديثة، لتحفيز المزيد من الابتكار والنمو في تجارة عملائنا. ومعًا، سنواصل تحقيق نتائج استثنائية، لترسيخ مكانتنا باعتبارنا شركة المحاماة الرائدة في دولة الإمارات”.

حول محفظة أعمال “فيشت وشركائه”، أضافت الدكتورة فودا: “تستهدف خدماتنا الشركات الكبرى و الأفراد من أصحاب الثروات الضخمة، وذلك بفضل مستوى خدماتنا عالية الجودة، واستجابتنا السريعة لجميع طلبات واحتياجات عملائنا، مستندين إلى فهمنا العميق لاحتياجات الشركات وتنمية الثروات. و باعتباري شريكًا جديدًا، سأحرص على توسيع قاعدة عملائنا عبر قيادة التطوير في المجالات ذات العوائد العالية، ومنها خدمات تأسيس الشركات وهيكلتها، والاستشارات القانونية الخاصة بهيكلة الضرائب، وإدارة الاستثمارات، وصياغة وتحرير العقود التجارية، ومراجعة هياكل الشركات الضخمة العابرة للحدود؛ إضافة إلى التخطيط لتبسيط خدماتنا، وتمكين محامينا بالخبرة، ودعم فريقنا من خلال الدورات التدريبية ومنصات التطوير المهني”.

وبتعيين دكتورة فودا في دورها الجديد، ستتعزز قدرة شركة “فيشت وشركائه” على تلبية الطلب المتزايد في دولة الإمارات على الخدمات القانونية عالية الجودة، مع المحافظة على ذات المستوى من الكفاءة والتميز الذي عُرفت به الشركة، بفضل خبرة الدكتورة فودا وقدراتها القيادية في تقديم الخدمات القانونية للشركات من مختلف الأحجام والقطاعات.

التعليقات مغلقة.