مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فيديو حفل زفاف الأميرة حصة بنت سلمان بن عبدالعزيز

86

كتبت – يارا البسيونى:

احتفلت الأميرة السعودية حصة بنت سلمان آل سعود هذا الأسبوع بزفافها على الأمير فهد بن سعد بفستان مطرز بدقة من تصميم ستيفان رولاند بإلهام من الزي التراثي السعودي

ونشر المصمم لمحة من التطريز الظاهر على فستان زفاف الأميرة ، وكتب المصمم على الصور التي نشرها عبر حسابه بموقع وتطبيق “انستجرام”:”الهامة التراثية بأسلوب معاصر على الرأس الأكمام بالأبيض والذهبي، صممتها سمو الأميرة سلطانة بنت تركي السديري مع صانع المجوهرات جوهان قبل ما يزيد عن 30عاماً، وقد ارتدتها اليوم ابنتها سمو الأميرة حصة بنت سلمان آل سعود في يوم زفافها.

قد يهمك ايضاً:

وروت المطربة السورية أصالة نصري، تفاصيل عن حفل زفاف ابنة العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، مشيرة إلى أنها تشرفت بحضور فرح أميرة مخلصة لعائلتها ووطنها.

وكتب على “فيسبوك”، إنها تشرفت بحضور فرح الأميرة الخلوقة المخلصة لعائلتها ووطنها، وهي الأميرة حصة بنت سلمان بن عبد العزيز.

وقالت أصالة نصري إنها تشرفت بالوجود مع شخصيات راقية من عائلة تفخر الدنيا بها، بينما تغزلت في جمال المملكة، التي وصفتها بأنها قطعة حباها الله بجمال عظيم وسحر لا يصدق، مضيفة: “العلا مكان في وطن روحي السعودية”.

التعليقات مغلقة.