مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فيتوريا يكشف سبب مواجهة جنوب السودان…وقائد المنتخب

19

كتب – عبدالرحمن خالد:

كشف البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب المصري عن سبب اختيار منتخب جنوب السودان للعب ودية ضده وقائد المنتخب في ظل غياب صلاح.

وصرح فيتوريا”نريد الإستمرار في انتصاراتنا لدينا هدفين في مباراة الغد الأول هو الفوز والثاني رؤية العناصر الجديدة”.

وأكمل”لدينا الفرصة لمشاهدة العناصر الجديدة في مباراة الغد منهم من انضم لنا سابقا ومنهم من ينضم للمره الأولي وبالتالي سأقيمهم وأعرف مستواهم لمستقبل المنتخب”.

وبسؤاله عن سبب مواجهة جنوب السودان قال” هذه المرة الثالثة التي أجيب فيها علي نفس السؤال لا نعرف المسؤل في الكاف عن الرد علي موعد مباراتنا في التصفيات امام غينيا والذي عرفناه متاخرا ووقتها كانت خياراتنا محدودة وكانت احداها وجود منتخب جنوب السودان في مصر”.

وأضاف”يمكنكم توجيه الأسئلة وسأجيب عليها أنا إنسان عاقل ولو أتيحت الفرصة للعب ضد منتخب أعلي كتصنيف سأنتهزها”.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة يشهد جانب من فعاليات بطولة كأس أفريقيا لكرة…

جوميز : هذا هو سر الفوز بالكونفدرالية.. ومباراة الأهلي…

وأكمل”لدينا 8 إصابات ولاعبين دخلو فترة راحة بعد انهاء الموسم ولاعبين خاضوا نهائي أفريقيا مع الأهلي قبل مباراة غينيا بثلاث أيام فقط وبالتالي كان الوقت ضيق للغاية”.

وبسؤاله عن فائد المنتخب في غياب محمد صلاح قال “أنا من يختار قائد المنتخب، وسيكون تريزيجيه إذا لعب المباراة”.

وأكمل حديثه عن الإصابات وقال”لدينا 3 إصابات في خط الدفاع ولكن هذا لا يقلقني لأنني شاهدت الكثير من اللاعبين المصريين الذين يقدمون مستويات جيدة”.

وأكمل”اللاعبون يأتون في فتره قصيرة مع المنتخب بسبب قلة التجمعات مع المنتخب ولكننا نعمل علي إيصال أفكارنا وخططنا لهم والعمل معهم بشكل جيد”.

وأضاف”في مركز الظهير الأيمن لا يقلقني غياب العناصر نحن نمتلك الأن محمد هاني وهشام صلاح وأحمد رمضان وهناك ثلاثة أخرين أتابعهم في الدوري المصري”.

وختم حديثه قائلا “اللاعبون يتطورون ويعلمون أن المشاركة مع المنتخب ستجعله يقدم مستوي أعلي خارج المنتخب”.

التعليقات مغلقة.