مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فى غياب صلاح .. ليفربول يسحق بورنموث برباعيه

11

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

قد يهمك ايضاً:

الليلة .. الزمالك يواجه الترجي التونسىي في نهائي الكؤوس…

الجونة يستضيف الاتحاد السكندري في مواجهة مثيرة بالدوري

حقق فريق ليفربول فوزًا سهلاً على حساب منافسه بورنموث برباعية أهداف دون رد، في لقاء أقيم على ملعب “فيتاليتي” ضمن حسابات الجولة الـ21 من منافسات الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة غياب العديد من العناصر الأساسية داخل صفوف فريق ليفربول لأسباب مختلفة إما للاستدعاء الدولي أو للإصابات.

وغاب النجم المصري محمد صلاح نجم منتخب مصر وهداف فريق ليفربول نظرًا للمشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا “كوت ديفوار 2023”.

وسجل أهداف ليفربول عن طريق داروين نونيز في الدقيقة (50) و(90+3)، وديوجو جوتا (70) و(79).

وأصبح رصيد ليفربول (48 نقطة) في صدارة الترتيب بفارق خمس نقاط عن مانشستر سيتي إلا أن الأخير يمتلك مباراة مؤجلة.

في المقابل، يتواجد فريق بورنموث في المركز الثاني عشر برصيد (25 نقطة) ليتلقى الخسارة التاسعة في الموسم الحالي.

وينتظر فريق ليفربول خوض معارك في الفترة المقبلة مثل فولهام في كأس “كارباو”، وفي الدوري سيواجه تشيلسي وآرسنال في منافسات الدوري الإنجليزي.

تشكيل ليفربول: ليسون بيكر – خط الدفاع – جو جوميز – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – كونور برادلي – كورتس جونز – أليكسيس ماك أليستر – هارفي إليوت – لويس دياز – داروين نونيز – ديوجو جوتا.

تفاصيل المباراة:

حاول لاعب الوسط الأرجنتيني أليكسيس ماك أليستر في الدقيقة 19 أن يصل لشباك بورنموث بتسديدة خارج منطقة الجزاء تمر الكرة بجوار القائم.

وفي الدقيقة 45، حاول إبراهيما كوناتي أن يسجل هدف الافتتاح لليفربول من كرة رأسية بعد كرة عرضية من إليوت تمر الكرة بعيدة عن مرمى بورنموث.

ليفربول في الشوط الثاني انتفض وهنا سجل المهاجم الأوروجوياني داروين نونيز هدف التقدم لمصلحة “الريدز” بعد تسديدة أرضية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (50).

بعد هدف نونيز كاد فريق ليفربول أن يسجل الهدف الثاني سريعًا في الدقيقة (53) عن طريق الظهير الأيمن الشاب برادلي تمر الكرة من أمام المرمى ثم تتحول الكرة لركنية.

ديوجو جوتا ظهر دوره التهديفي في الدقيقة (70) عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء مستغلاً تمريرة رائعة من البديل كودي جاكبو.

وعاد من جديد جوتا في الدقيقة (79) ليسجل الهدف الثالث لفريقه والثاني له بعد عرضية من برادلي تصل للمهاجم البرتغالي ويسجل من داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة (90+3)، عاد من جديد هداف فريق ليفربول داروين نونيز أن يسجل الهدف الرابع بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء لتنتهي المباراة عند نتيجة (4-0).

التعليقات مغلقة.