مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية يطلق عروضاً رائعة لا تُفوَّت في شهر أغسطس

26

 

مع استمرار النصف الأخير من العام بالمضي بتسارع، يدعو فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية، أحد الفنادق متعددة الأغراض المتميزة في العاصمة السعودية، ضيوفه للاستفادة من بعض العروض الرائعة التي لا تفوت في منافذ الطعام والمشروبات عالمية المستوى، ومنتجعه الصحي، بصحبة أفراد العائلة والأصدقاء، فضلاً عن العروض الخاصة على غرف الاجتماعات للشركات ورجال الأعمال.

ويوفر هذا الفندق غرفاً أنيقة وراقية تبعث على الراحة والاسترخاء، إلى جانب قاعات اجتماعات واسعة متعددة الأغراض، وخيارات تناول طعام عالمية المستوى، ومجموعة واسعة من الخدمات. ويمثل الفندق وجهة مفضلة للضيوف الذين يبحثون عن تجربة مليئة بالانتعاش والحيوية، من خلال المنتجع الصحي (سبا) أو تجارب الطهي الدولية الفريدة من نوعها.

تمتع بتجربة إقامة وتناول طعام أكثر من رائعة في فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية

يمكن للضيوف حجز إقامة في الفندق والاستمتاع بتجربة فاخرة مع مجموعة من غرف الضيوف والغرف التنفيذية والأجنحة المتنوعة، بما في ذلك غرف الضيوف المزدوجة، وغرف الضيوف بالحجم الملكي، وغرف الديلوكس والأجنحة بغرفة نوم واحدة بسرير بالحجم الملكي أو سرير مزدوج، والأجنحة الملكية، والغرف التنفيذية والفاخرة بسرير بحجم ملكي أو سرير مزدوج، وجناح ملكي تنفيذي بغرفة نوم واحدة، والعديد من الخيارات. ويمكن لأعضاء برنامج هيلتون أونرز حجز إقامتهم التالية مع هيلتون والحصول على خصم يصل إلى 17٪ عند إجراء الحجز قبل سبعة أيام على الأقل.

كما يضم الفندق مجموعة متنوعة وغنية من وسائل الراحة رفيعة المستوى، بما في ذلك المطاعم التي يتم تحضير الطعام فيها أمام الضيوف مباشرة، والتي تقدم أطباقاً تناسب العديد من الأذواق المختلفة، وخدمة الغرف المميزة، وأحواض السباحة الداخلية، ومركز للياقة البدنية مجهز بالكامل مفتوح على مدار الساعة، ومنتجع صحي فاخر، ومركز أعمال، ومجموعة متنوعة من غرف الإجتماعات.

قد يهمك ايضاً:

مصر ضمن 25 دولة تتميز بأجمل مناظر طبيعية لغروب الشمس

اكبر المشروعات السياحية الكبرى في السعودية 2030

ويمكن للضيوف الذين يحجزون إقامة في الفندق الحصول على خصم يصل إلى 30٪ على جميع منافذ تناول الطعام داخل الفندق حتى 20 أغسطس 2023.

تناول الطعام خارجاً في فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية

يقدم فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية مفاهيم تناول طعام تلبي مختلف الأذواق. فهناك العديد من العروض الترويجية على الأطعمة والمشروبات في مطاعم الفندق، تسري خلال شهر أغسطس سواء للنزلاء المقيمين في الفندق أو الضيوف الخارجيين على حدٍ سواء.

متع حواسك بأشهى الأطباق في مطعم تياترو

يعد مطعم تياترو، المفهوم المميز لتجربة تناول الطعام في الفندق طوال اليوم، وهو يقدم مجموعة واسعة من الأطباق الساخنة والباردة المنسقة بعناية بالغة، مع خيارات محلية وإقليمية وعالمية من مختلف أنحاء العالم، إلى جانب أطباق يتم تحضيرها مباشرة في محطة الطهي أمام الضيوف. وتسري عروض هذا المطعم حتى 20 أغسطس، حيث سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بما يلي:

  • إفطار مقابل 184 ريال سعودي (خصم بقيمة 20٪). متضمناً ضريبة القيمة المضافة
  • غداء مقابل 267 ريال سعودي (خصم بقيمة 30٪). متضمناً ضريبة القيمة المضافة
  • عشاء مقابل 290 ريال سعودي (خصم بقيمة 30٪). متضمناً ضريبة القيمة المضافة

استمتع بتجربة ثقافية من خلال تناول الطعام في مطعم مايريك

انطلق في رحلة ثقافية وتناول الأطباق الفاخرة واستمتع بنكهات المطبخ الأرمني الأصيل في مطعم مايريك. ومع الأطباق التي تجسد التاريخ والتقاليد والنكهات الأصيلة، فإن قائمة مطعم مايريك تتضمن مجموعة من الخيارات الأرمنية الشهية التي تتميز بالتوابل الشهية والمكونات الطازجة والموسمية وأطباق زيت الزيتون المتوسطية والصحية. ولا شك أن النكهات المتنوعة والأصناف العديدة ستجعل زيارتك إلى مطعم مايريك تجربة لا تُنسى.

 يسري هذا العرض حتى 20 أغسطس، ويمكن للضيوف الاستمتاع بخصم ثابت بنسبة 20٪ على عناصر محددة في قائمة الطعام.

استمتع بالنكهات الآسيوية الغنية في مطعم لوتس

هو مطعم متخصص أنيق مستوحى من الطراز الآسيوي، يتميز بتقديم أمسيات جميلة مع أطباق فاخرة وكرم ضيافة لا يعلى عليه، ويتميز هذا المطعم بروائع الطهي المصممة لخلق توازن متناغم بين النكهات الآسيوية المنعشة والحارة والحلوة والمالحة. ويقدم المطعم خدمة راقية في جو أنيق ومتواضع في ذات الوقت. وتساهم قاعة الطعام الخاصة المستقلة والتراس الفسيح في الهواء الطلق المطل على المناظر الطبيعية المحيطة في تعزيز أجواء الخدمة رفيعة المستوى.

بوفيه وعشاء حسب الطلب في لوتس

يستمر العرض في مطعم لوتس حتى 20 أغسطس، ويمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه عشاء آسيوي كل يوم أربعاء مقابل 320 ريال سعودي (مع خصم بقيمة 25٪) متضمناً ضريبة القيمة المضافة، فضلاً عن العشاء الانتقائي من قائمة الطعام مع خصم ثابت بنسبة 25٪.

أطباق الكاري الأندونيسية في لوتس

يمكنكم الاستمتاع بتذوق أصناف مختلفة من أطباق الكاري الإندونيسية الشهية طوال شهر أغسطس بأسعار تتراوح من 90 ريال سعودي إلى 140 ريال سعودي متضمناً ضريبة القيمة المضافة. ويمكن للضيوف اختيار أطباق الكاري المتوفرة بخيارين مختلفين، مع البروتين بالسمك أو الدجاج، أو مع الخضار بالكاري، وكلها تقدم مع الأرز الساخن المطهو على البخار.

وتتضمن أطباق الكاري المقدمة طبق أيام كاري، وهو عبارة عن طبق كاري غني بحليب جوز الهند مع طعم حلو وحار متوازن، حيث يمتزج طعم حليب جوز الهند بسلاسة مع قطع الدجاج الطرية؛ وطبق إيكان كاري، وهو غني بالتوابل مع السمك في صلصة الكاري الأحمر الغنية بجوز الهند، وطبق كاري سيور، الذي يتميز بإضافة خضروات موسمية متنوعة مع التوفو في صلصة الكاري الصفراء اللذيذة.

أيقظ حواسك مع السموذي في عنبر لوبي لاونج

من لا يحب السموذي المغذي واللذيذ والمنعش. تمتع بسموذي رائعة بأسعار خاصة تسري طوال شهر أغسطس على سموذي المانجو والفراولة الطازج والغني بالنكهات، في عنبر لوبي لونج، بسعر 52 ريالًا سعوديًا متضمنًا ضريبة القيمة المضافة.

ويتمتع هذا المطعم بإطلالات بانورامية على المدينة ومنطقة جلوس مريحة، ليوفر مكانًا مثاليًا للضيوف والزوار على حد سواء.

استمتعوا بميلك شيك غني ولذيذ في أنار

يمكن للضيوف الانغماس بتجربة مميزة مع ميلك شيك بطعم الفانيليا أو المانجو أو الشوكولا في أنار، وهي مطعم يضم تراساً في الهواء الطلق، يقدم مشروبات منعشة وشيشة، ويسري عرض هذا المطعم المميز طوال شهر أغسطس بسعر 52 ريالًا سعوديًا متضمناً ضريبة القيمة المضافة. ويقدم المطعم الميلك شيك وفق أفضل الوصفات الكلاسيكية، ويمكن للضيوف الاستمتاع بهذه المشروبات المنعشة في أجواء خارجية رائعة على التراس.

أشبع رغبتك مع البرجر اللذيذ في أنار

يمكنكم الاحتفاء باليوم العالمي للبرجر مع عروض برجر “Out The Box” في 25 أغسطس في أنار. ويقدم المطعم مجموعة مختارة من البرجر التي يمكن أيضاً طلبها لتناولها داخل غرفة الإقامة. وتضمن شطائر البرجر الاحترافية هذه تلبية أرقى معايير الذوق والجودة والقيمة.

استمتع بتناول طبق أوسو بوكو الإيطالي في غرفتك

يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول طبق أوسو بوكو الإيطالي الكلاسيكي الشهية، في غرفهم مقابل 166.75 ريال سعودي فقط متضمناً ضريبة القيمة المضافة، خلال شهر أغسطس. ويتميز هذا الطبق اللذيذ بقطع لحم الضأن المطهوة مع صلصة الجريمولاتا، وهي صلصة خضراء مصنوعة من البقدونس المفروم وبرش الليمون والثوم، ويقدم مع الليموناضة المنعشة بالنعناع.

استرخِ في سبا فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية

خدمة سبا شاملة في إيفوريا سبا والنادي الصحي

يقدم إيفوريا سبا والنادي الصحي ملاذًا رائعًا للجسم والذهن مع التركيز على العافية والتوازن من خلال الدمج بين القدرات العلاجية في العناصر البحرية والأعشاب الطبيعية وغيرها من المكونات المختلفة، لتأخذ الزوار في رحلة تحوّل للحواس.

وفي أغسطس، تطلق السبا عددًا من العروض الخاصة المتوفرة لفترة محدودة والمزايا الحصرية للضيوف على مدار الشهر.

  • ستحصل النساء من أعضاء النادي الصحي والسبا على خصم ثابت بنسبة 50٪، بما في ذلك الدخول إلى الساونا والمسبح وغرفة البخار.
  • يمكن للضيوف الذكور الاسترخاء والراحة مع مساج رياضي مُنعش لمدة 90 دقيقة بسعر خاص يبلغ 575 ريال سعودي، متضمناً ضريبة القيمة المضافة.
  • تتوفر جلسات للعناية بالأقدام من 3 إلى 31 أغسطس، بما في ذلك تقشير وتدليك شامل للقدمين، مقابل 345 ريال سعودي شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • ويمكن للضيوف أيضاً حجز 5 جلسات مساج والفوز بجلسة واحدة مجانًا.

اعقد اجتماعات عملك في فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية

يضم فندق هيلتون الرياض والشقق الفندقية أكبر قاعة احتفالات خالية من الأعمدة في الشرق الأوسط، مع مداخل خاصة، وغرف اجتماعات، ومناطق جلوس مع خدمة واي فاي مجانية، وتأجير معدات الصوت والصورة، وخدمات تخطيط فعاليات على أيدي خبراء متمرسين. ويمكن للضيوف اختيار قاعة تتضمن تجهيزاً أكثر ملاءمة لاحتياجاتهم، مع مساحة إجمالية مخصصة للفعاليات تبلغ حوالي 10,500 متر مربع، و23 غرفة اجتماعات.

ويمكن للضيوف، طوال شهر أغسطس، إجراء الحجوزات لعقد اجتماعاتهم بأسلوب مميز مع باقات الفندق الصيفية الحصرية.

  • الباقة الأولى: فترتي استراحة لتناول القهوة والمشروبات + غداء مقابل 300 ريال سعودي للفرد، متضمناً ضريبة القيمة المضافة.
  • الباقة الثانية: فترة استراحة واحدة لتناول القهوة والمشروبات + غداء مقابل 250 ريال سعودي للفرد، متضمناً ضريبة القيمة المضافة.

التعليقات مغلقة.