مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فندق العنوان جراند كريك هاربر يطلق عرضاً مميزاً في موسم الأعياد

42

 

قد يهمك ايضاً:

مصر ضمن 25 دولة تتميز بأجمل مناظر طبيعية لغروب الشمس

اكبر المشروعات السياحية الكبرى في السعودية 2030

 أعلن العنوان جراند كريك هاربر، الفندق الفاخر المطل على الواجهة البحرية بقلب دبي، عن إطلاق عرض إقامة مميز يتضمن خصماً بنسبة 40% على أفضل الأسعار المتاحة على جميع غرف الفندق، وذلك بالتزامن مع اقتراب موسم الأعياد والاحتفال باليوم الوطني لدولة الإمارات. ويختتم الفندق العام الجاري بهذا العرض الحصري الذي يتيح للضيوف فرصة مثالية للاستمتاع بعطلة لا تضاهى وقضاء أجمل الأوقات في هذه الوجهة الفريدة.

ويمكن للضيوف الاستفادة من العرض عند الحجز بين 16 و25 نوفمبر الجاري، ويغطي جميع فترات الإقامة من 16 نوفمبر الجاري وحتى 30 سبتمبر 2024. ويوفر الفندق للضيوف تجربة مفعمة بالرفاهية والفخامة وسط إطلالات خلابة، سواء من خلال الاسترخاء على الواجهة البحرية الهادئة أو قضاء أوقات مفعمة بالحيوية في المدينة.

 

ويتميز العنوان جراند كريك هاربر بموقعه في قلب دبي بجوار منصة المشاهدة المذهلة ذا فيوينج بوينت في دبي كريك هاربر

؛ ويوفر ملاذاً هادئاً وسط أجواء الإمارة النابضة بالحياة. كما يحتضن الفندق مجموعة من المرافق عالمية المستوى، بما في ذلك حوض سباحة فاخر ومتماهي مع الأفق، ويوفر وصولاً سهلاً إلى الممشى القريب من الميناء الذي يضم مجموعة من خيارات الترفيه والتسوق.

ويلتزم الفندق بتوفير أعلى مستويات العافية للضيوف، وذلك من خلال أنشطته المتنوعة التي تتضمن جلسات اليوجا الصباحية وتمارين البيلاتس وجلسات التأمل وجلسات العلاج بالصوت. كما يحظى الضيوف بجولات مجانية على متن العربات الرباعية في ميناء دبي كريك هاربر المذهل، مما يضمن لهم إقامة فريدة للاحتفال بموسم الأعياد والاستمتاع بالطقس المميز خلال فصل الشتاء.

ويدعو الفندق ضيوفه للاستفادة من هذا العرض المميز وقضاء أوقات لا تُنسى. لمزيد من المعلومات وللحجز، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني للفندق أو التواصل على الرقم 97142758899+ أو التواصل على البريد الإلكتروني [email protected]

 

مواعيد الحجز: من 16 وحتى 25 نوفمبر

مواعيد الإقامة: من 16 نوفمبر 2023 وحتى 30 سبتمبر 2024

العرض: خصم يصل إلى 40% على أفضل الأسعار المتاحة من جميع أنواع الغرف

*يشمل العرض أعضاء برنامج يو من شركة إعمار بحسب الفئة

* يخضع العرض للتوافر في وقت الحجز

*للحجز، يُرجى الاتصال على الرقم 97142758899+ أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

التعليقات مغلقة.