مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فندق أنانتارا القرم الشرقي أبو ظبي يعلن تنصيب إدارة جديدة تتولى تنفيذ استراتيجية المنتجع وترسيخ مكانته الرائدة

26

 

قد يهمك ايضاً:

مصر ضمن 25 دولة تتميز بأجمل مناظر طبيعية لغروب الشمس

اكبر المشروعات السياحية الكبرى في السعودية 2030

على مدى الأشهر الستة الماضية، قام فندق أنانتارا القرم الشرقي أبو ظبي بتحديث فريق الإدارة، حيث عين ستة أعضاء جدد لتنفيذ وقيادة الاستراتيجية الجديدة لترسيخ مكانة الفندق كوجهة فاخرة للأعمال والترفيه. وتشمل التعيينات الجديدة كلاً من أكرم الأمير ليكون المدير العام، وراهيل خان، مدير المبيعات والتسويق، ونيكولا ماندوليني، مدير العمليات، وفيديريكو فيلوني، الشيف التنفيذي، وبرنارد كولش، مدير الأفراد والترفيه، وعلي الجاني، مدير التسويق والاتصالات.

يتمتع المدير العام أكرم الأمير بنهج عملي في أداء مهامه، وهو يمتلك خبرة تزيد على 28 سنة، وكان مشرفاً على العديد من فرق العمل في فنادق شهيرة، ومن ضمنها مجموعة جميرا وأكور. يمتلك أكرم سيرة ذاتية متميزة تُظهر نجاحه في تحقيق الأهداف المالية ، وقيادة مشاركة الفريق ، وتقديم تجارب فاخرة ورضا مرتفعًا للضيوف.

يمتلك راهيل خان 17 عامًا من الخبرة في مجال الضيافة كمدير للمبيعات والتسويق ، بما في ذلك 12 عامًا كقائد تجاري في فنادق ريتز كارلتون مختلفة في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ، والمعرفة الميدانية المثالية تؤهله جيدًا لإدارة مهمة إعادة تحديد موقع فندق المدينة إلى منتجع حضري.

علي الجاني ، مدير التسويق والاتصالات ، هو مساعد مدير التسويق والاتصالات السابق في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر في سلطنة عمان ، حيث تم اختياره في القائمة المختصرة لجائزة هوتيلير الشرق الأوسط للتسويق والعلاقات العامة لعام 2019. شغفه بالعلامة التجارية تتوافق أهدافه المهنية بشكل مثالي مع تنفيذ التحول في الرسائل إلى أنانتارا القرم الشرقي. ستكون خبرة نيكولا ماندوليني ، مدير العمليات الواسعة في مجال الضيافة ، مفيدة في إعادة تنظيم الفندقوهو خريج ماجستير في إدارة الأعمال من مدرسة EHL Ecole Hôtelière de Lausanne المرموقة وخبير في تحديد الأداء التشغيلي والإنتاجية وسد فجوات الكفاءة وتنفيذ إجراءات التحسين.

يجلب الشيف التنفيذي فيديريكو فيلوني خبرته الواسعة وأسلوبه المميز الذي صقله لأكثر من20  عامًا من التميز في الطهي في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأوروبا في مطاعم الأكل الفاخر الحائزة على نجمة ميشلان.

ينضم برنهارد كولش، مدير الموارد البشرية إلى أنانتارا القرم الشرقي من منتجع فور سيزونز سيشل ومنتجع فور سيزونز في جزيرة ديسروشبفضل خبرته التي تبلغ 19 عامًا في مجال الضيافة وماجستير العلوم من جامعة ليفربول ، تتمثل مهمة برنارد في ضمان النمو المستدام لرأس المال البشري للفندق.

علي الجاني، مدير التسويق والاتصالات ، هو مساعد مدير التسويق والاتصالات السابق في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر في سلطنة عمان، حيث تم اختياره في القائمة المختصرة لجائزة هوتيلير الشرق الأوسط للتسويق والعلاقات العامة لعام2019 . شغفه بالعلامة التجارية تتوافق أهدافه المهنية بشكل مثالي مع تنفيذ التحول في الرسائل إلى أنانتارا القرم الشرقيعلي الجاني ، مدير التسويق والاتصالات ، هو مساعد مدير التسويق والاتصالات السابق في منتجع أنانتارا الجبل الأخضر في سلطنة عمان ، حيث تم اختياره في القائمة المختصرة لجائزة هوتيلير الشرق الأوسط للتسويق والعلاقات العامة لعام 2019. شغفه بالعلامة التجارية تتوافق أهدافه المهنية بشكل مثالي مع تنفيذ التحول في الرسائل إلى أنانتارا القرم الشرقي.

تجلب الإضافات الست الجديدة الكثير من الخبرات المهنية على مستوى عالمي في مجال الضيافة. وسيقود فريق الإدارة الجديد تطوير مكانة الفندق الفاخر في أبوظبي، وتنفيذ استراتيجية جديدة لتطوير عروض الفندق ورسالته إلى السوق، مع التركيز على العروض التي تناسب الضيوف من رجال الأعمال والسياح.

يشتهر أنانتارا القرم الشرقي بتقديم تجارب فاخرة لا تُنسى للضيوفمع سبا حائز على جوائز وخيارات أطعمة ومشروبات لذيذة ومسبح لا متناهي مذهل يطل على أشجار القرم الشهيرة ، يوفر فندق المنتجع الحضري ملاذًا مثاليًا للضيوف على بعد مرمى حجر من وسط مدينة أبوظبي الصاخب.

التعليقات مغلقة.