مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

فريق سموحة لكرة القدم مواليد 2003 يفوز بكأس مصر للشباب

47

حقق فريق كرة قدم سموحة مواليد 2003 الفوز على نظيره فريق بيراميدز بنتيجة 2-1،في مباراة النهائية التي أقيمت اليوم في مباراة قويه وتدعيم فريق بيراميدز بلاعب أفريقي،و ذلك في إطار مباريات كأس مصر للشباب،إستطاع فريق سموحة الحصول على المركز الأول و على كأس مصر للشباب لأول مرة في تاريخ نادي سموحة،وذلك بعد تغلبه على نادي بيراميدز اليوم،و أيضًا بعد الفوز على الزمالك في قبل النهائي،و بعد تغلبه على المقاولون العرب بركلات الترجيح و أحرز هدفي المباراة اللاعب”أحمد علي امين”.
مواليد “2003” و وقع الأختيار عليه من الكابتن “أحمد سامى” لصعوده للفريق الأول لنادي سموحة.
و جاء تشكيل المباراة كالتالي:
“عزت جميل،ادهم معتز،عبدالله وجيه،محمود نور،محمد السيد،عبد الرحمن أحمد،محمود حوكا،بدر رجب،علي زكي، أحمد علي امين،أحمد عميره”.
و جاءت التبديلات
“محمد عزب” بدلا من “عبدالله وجيه”،”البيومي عبد الفتاح” بدلا من “عبد الرحمن أحمد”،”حازم أحمد حسن” بدلا من “أحمد علي امين”،”محمد عبده حسانين” بدلا من “بدر رجب”،”شريف حمص” بدلا من “البيومي عبد الفتاح”.
و يضم الجهاز الفني و الإداري :
الكابتن “محمد العمدة” مدير فني، والكابتن “كريم رأفت” مدرب عام، والكابتن “أحمد حيدر” مدرب حراس مرمى، والكابتن “إبراهيم رأفت” إداري الفريق، كابتن”حسام عيد”مدرب،دكتور”محمود فوزي”رئيس الجهاز الطبي، والدكتور “أحمد سلامة” طبيب الفريق، والدكتور “محمد إمام” أخصائي علاج طبيعي، والكابتن “محمد صلاح” مدلك، “وليد حسن” عامل مهمات.
ويأتي ذلك تحت إشراف دكتور “خالد سعيد” رئيس قطاع الناشئين،الكابتن “عبد البديع حمادة” مدير إداري القطاع، والكابتن “عصام ابو المكارم”المشرف الفني للقطاع، والدكتور “محمود فوزي” رئيس الجهاز الطبي،الكابتن”رضا عبد الحليم” المسؤول المالي للقطاع.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة يلتقي لاعبي المنتخب المصري لرفع الأثقال

التعليقات مغلقة.